https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

القبض على 4 أشخاص بباب سبتة !

كنال تطوان / طنجة 24 – سلوى العيدوني

أوقفت عناصر الشرطة الاسبانية صباح اليوم الاربعاء، 4 أشخاص يشتبه في كونهم نفذوا عمليات الاعتداء والسطو المسلح في حق الممتهنين للتهريب المعيشي بباب سبتة الاسبوع الماضي.

وحسب افادة الشرطة الاسبانية بسبتة، فإن الاشخاص الاربعة يحملون الجنسية الاسبانية وينحدرون من حيين مجاورين لمعبر تراخال، وهما حي “البرينسيبي” وحي “لوما كولمينار” حيث ينطلقان منهما لترصد المهربيين والاعتداء عليهم وسلبهم أموالهم.

وأضافت الشرطة الاسبانية، أن 3 أشخاص من الموقوفين ثبت تورطهم في عمليات السطو المسلح على “المهربيين” التي شهدها معبر باب سبتة في اوقات متفرقة من الاسبوع الماضي، وقد تم تقديمهم لقضاء المدينة.

وقد تم اخلاء سبيل شخص رابع لعدم وجود أدلة قوية تثبت تورطه في الاعتداء على المهربيين المعيشيين، فيما سيواجه الثلاثة الاخرون تهم الابتزاز والاعتداء والسرقة أمام العدالة بسبتة المحتلة بعد العثور على أدلة كافية تدينهم، منها اسلحة ومسروقات عثر عليها بحوزتهم.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن الاسبوع الماضي عرف معبر تراخال أزيد من عمليتين للسطو على المهربين داخل معبر تراخال في وقت مبكر باستعمال اسلحة بيضاء ونارية من طرف أشخاص مجهولين، وهو ما دفع بالعديد من التجار والممتنهنين للتهريب المعيشي إلى الاحتجاج عل تردي الوضع الأمني بالمعبر.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.