https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حملة جديدة بطنجة لجعل “0 درهم” في صناديق أمانديس.. !

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

واصل نشطاء التواصل الاجتماعي، الترويج للأشكال الاحتجاجية المقترحة ضد شركة التدبير المفوض “أمانديس”، على خلفية فواتيرها الباهظة نظير خدمات الماء والكهرباء، حيث شرع المئات، منذ زوال اليوم الأحد، فغي تداول منشورات دعائية، تدعو سكان طنجة للانخراط في الشكل الاحتجاجية المقرر خلال الأسبوع المقبل.

وحمل المنشور الجديد، الذي كانت المجموعة التفاعلية على الموقع الفيسبوك “طنجة تطفئ الأنوار وتقاطع أمانديس”، سباقة لنشره، دعوة لساكنة طنجة، لمقاطعة وكالات أمانديس في جميع أحياء المدينة، حيث يتم استخلاص الفواتير المفروضة، وتسجيل “صفر درهم” في صناديقها، وذلك يوم الخميس المقبل.

كما اقترح الداعون لهذا الاحتجاج، الانخراط من جديد في حملة إطفاء الأنوار والمصابيح المنزلية، لمدة ساعتين من الزمن، من الساعة الثامنة إلى الساعة العاشرة، من مساء السبت المقبل، على غرار الحملة التي تمت يوم أمس السبت، وعرفت انخراطا واسعا من طرف مختلف الفئات الشعبية في مدينة طنجة.

أولى ردود الفعل من طرف المتفاعلين مع هذه الدعوة الجديدة كانت عبارة عن ترحيب بهذه المبادرة، واستعداد المتلقين للدعوة، الاستجابة لها، إلى غاية تمريغ ما أسموه بـ”تغول أمانديس” في التراب.

وتعكس هذه الحملة الجديدة، عزم نشطائها على الدفع بالاحتجاجات الشعبية في منحى تصاعدي، في محاولة للضغط على السلطات المسؤولة من أجل التدخل لوقف “عربدة”الشركة الفرنسية، في حق ساكنة المدينة، التي اكتوت منذ قرابة عقد ونصف بالفواتير الباهظة التي تقابلها خدمات رديئة لا ترقى لما هو منصوص عليه في دفتر التحملات، الموقع بين “أمانديس” والجماعة الحضرية.

13 رأي حول “حملة جديدة بطنجة لجعل “0 درهم” في صناديق أمانديس.. !”

  1. .مرحبا للدعوة حان الوقت لايجاد حلا يرضي الجميع ومرعات حالة المواطن والواقع الذي يعيشه ارحل ( امانديس ) وسياستها وخدماتها الرديئة .
    امانديس يعجبك فيها الزواق والديكورات ومكاتب …من أموال الشعب المسلوب منه بحكم أستفادته من أبسط حقوق المواطنة

    رد
  2. المشكل في أمانديس هم العمال والموظفين المغاربة المتعودين على الغش والتزوير والتحراميات والحقيقة إنا قمت بشكوى سنة 2010 وتم التعامل معها بشكل إيجابي من طرف المسؤولين الأجانب.

    رد
  3. هدا ما يجب فعله كفانا من غض البصر.الكل واجب عليه المساهمة في هاده الحملة.لمقاطعة الشركة أمانديس مصاصة جيوب التي لا ترحم.ونحن ايظا نبادرهم بمتل مايبادروننا به لانرحم من لايرحمنا.الصمود تم الصمود.إلى النصر إن شاء الله.الشعب يريد إسقاط أمنديس.مشيوا بحالكوم هدي مشي فرانسا.

    رد
  4. hadehi charika masounia chof rer 3alamat li3anda fatoura al 3ayn wa motalat achaaytan…3e9na bikom ya massasin dimae fdouwal akhra arabia dem wl9atl ama hna kat9etlouna betajoui3 wa taf9ir hadi hiya seyasat masounien ma3a asaf chadid 3andna masounien mina …mekroubat bacteriat na3lato llahi 3alaykoum

    رد
  5. يجب الصمود في وجه شركة امانديس التي أصبحت اليوم تسرق جيوب المواطنين وبجميع الطرق الاحتيالية والمفصلة بالفواتير واجبار المواطن على أداء رسم التجهيز وتأجير العداد وصيانة العداد وصيانة الايصال والخدمات والرسوم المؤدة لفائدة الدولة الهم ماهذا منكر أين هي الخدمات …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.