https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حادثة تهز تطوان .. شاب يطعن أخاه بالسلاح ويضرم النار في جسده !

كنال تطوان / متابعة 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن شابا قام بتوجيه لأخاه طعنة قاتلة بالسلاح البيضاء و قام باضرام النار في جسده، يوم أمس على الساعة السابعة مساءا بحي بوجراح العليا (الكريان) – بتطوان .

وحسب افادة مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، فان خلافا نشب بين الاخوة ليتحول الصراع الى الاقتتال بالأيدي، ليقوم الأخ الأصغر ذو 20 سنة بتوجيه طعنة غادرة اخترقت جسم أخاه الأكبر ذو 22 ربيعا، ليقوم بعد ذلك وفي لحظة غضب باضرام النار في جسده ليحترق لمدة لا تقل عن 7 دقائق في مشهد مأسوي هز الحي بأكمله .

وقد ابلغ سكان الحي رجال الشرطة الذين انتقلوا الى عين المكان وفتحوا تحقيق في النازلة، في حين قام رجال الوقاية المدنية بنقل المصابين الى مستشفى سانية الرمل في وضعية مزرية .

المراسل : محمد رضا الطويل

14 رأي حول “حادثة تهز تطوان .. شاب يطعن أخاه بالسلاح ويضرم النار في جسده !”

  1. كارثة عظمى. لا حول ولا قوة الا بالله. يا شباب الاسلام اوصيكم واوصي نفسي قبلكم بتقوى الله حتى تطمئن النفوس. واذكروا الله كثيرا الا بذكر الله تطمئن القلوب.وادعوا معهما بالشفاء والعافية وحسن الخاتمة.

    رد
  2. لااله الا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله… لم يعد الاخ يحترم اخاه ولا الابن ابواه ولا الصغير للكبير… ماذا فعلتم بقيم ديننا يا حكام السوء اين التربية اين الاخلاق… ما شاء الله عليكم حطمتم شباب امتنا… شردتمون لماذا يا مسلمين يا عرب ما هذا العار الذي حل بمجتمعاتنا… كل المصائب اجتاحت بيوتنا ما هذا يا الهي يا رب… اللهم اصلح ما فسد حكامنا اللهم اجبر كسرنا اللهم اجمع بين المسلمين ووحد صفوفهم وسدد كلمتهم… ربنا لا تؤاخدنا ان ناسينا او اخطأنا ربنا لا تحملنا ما لا طاقتنا به واعف عنا واغفر لنا وانصرنا على القوم الظالمين

    رد
  3. السبب الحقيقي هو البعد عن الدين واتباع الدنيا وضعف الإيمان.والله الذي لا إلاه إلا هو لن تجد السعادة إلا في الإيمان فقد بحث عنها أغنياء الدنيا ولم يجدوها لأنهم طرقوا بابا ليس خلفه السعادة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.