https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل .. ضحايا في حادث انقلاب حافلة للمسافرين بين طنجة وتطوان ! (صور)

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

لقي شخص مصرعه، وأصيب ثلاثون آخرين، في حادثة سير دموية، وقعت بعد زوال اليوم السبت، على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين طنجة وتطوان، في حصيلة مؤقتة تلقتها الصحيفة من عين المكان.

وحسب المعلومات الأولية الواردة، فإن هذا الحادث،  ناجم عن انقلاب حافلة لنقل المسافرين بمنعرج على  مستوى الجماعة القروية “حكامة” بإقليم فحص أنجرة، حيث يرجح أن يكون الحادث ناتج عن انزلاق الحافلة بسبب  التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة، خلال نفس الفترة.

وأكدت مصادر الصحيفة، أن سائق الحافلة القادمة في اتجاه مدينة طنجة، قد لقي مصرعه في عين المكان، متأثرا بإصابته الخطيرة، فيما أصيب 30 شخصا من الركاب، ضمنهم 12 حالة خطيرة، بحسب ما أفاد به مصدر أمني من عين المكان.

وأشار نفس المصدر، إلى أنه فور وقوع الحادث هرعت إلى عين المكان مصالح الدرك الملكي و عناصر الوقاية المدنية، و سيارات الإسعاف، حيث نقل جميع المصابين إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، لتلقي العلاجات والإسعافات الضرورية.

ولم يصدر أي بيان إلى لحظة نشر الخبر، من طرف السلطات المختصة والمصالح الطبية، حول هذا الحادث المميت.

4 رأي حول “عاجل .. ضحايا في حادث انقلاب حافلة للمسافرين بين طنجة وتطوان ! (صور)”

  1. tarik dial tetouan tanger ma3andachi hta youmayen bach t3adlat kamla 3awja ida mchite fsayara ww db9a denhaz fiha t9oul zelzal chahinat bl atnan la mora9ib 3lihom …ba9a wahd tarik rabita bayna tetouan jebha ratel9a nafs al masir hit islah dkarton zerba bach mayje malik ikedbo 3lih we3lina…ta9ew lah …rahima llaho 3abdan 3amala 3amalan wa at9anah …ama t9oulo sour3a khwa khawe het bayen islah cartoon

    رد
    • Salam 3alikom ina lilahi wa ina ilayhi raji3on monkar fhad magherib makayen la tasa9otat la mon3araj chifor meskin maji m maysor n tanja bax yertah hadak hua khat nihaya dialo uxarika hatmet elih ymxi n tetouan uhua rfeed hadxi hiit fiih neas m3a dalik mexa bidon tarkhis waghyab mora9abat atoroo9 9ale9 tasa9otat lah yeehmo meskin uysebar 3aelto a

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.