https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا هو الحكم الذي أصدر في حق “سليمة” قاتلة صديقها بحي الحساني بتطوان !

كنال تطوان / الكاتب : محمد البقالي 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان من مصادر عليمة أن، محكمة الجنايات قضت، عشية يوم أمس الثلاتاء 7 أكتوبر،  بالسجن 30 سنة نافذة في حق (سليمة.ي)، بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد .

وكانت مصالح الأمن بتطوان قد قامت بفكرموز جريمة قتل وقعت، يوم الأربعاء من شهر مارس الماضي ، والذي راح ضحيتها أستاذ يتابع دراسته بكلية المتعددة التخصصات بتطوان (سلك الماستر)، الذي عثر عليه مقتولا في ظروف غامضة بشقة أحد أصدقائه، بحومة الحساني وسط المدينة.

ويذكر أن المحكوم عليها تتحذر من مدينة فاس، وتبلغ من العمر 22 سنة، أما الضحية فيتحدر من إحدى الدواوير التابعة لمدينة تاونات، وفي الثلاثنيات من عمره، وكان يحل ضيفا بين الفينة والأخرى على صديقه “المخازني” بالشقة المذكورة، التي يكتريها هذا الأخير  بشراكة مع ثلاثة من زملائه من عناصر القوات المساعدة.

كنال تطوان / الكاتب : محمد البقالي

5 رأي حول “هذا هو الحكم الذي أصدر في حق “سليمة” قاتلة صديقها بحي الحساني بتطوان !”

  1. يا لطيف غادي دخرج شارفة مسكينة الى بقات فالحياة الله احسن عوانها باقيا شابة فأعز شبابها وضاعت فيه عادوزو وراء القضبان لا حول ولا قوة الا بالله اشنو ذنبها انها احبت شخصا وفي الاخير قتلته بدم بارد هو مشى مسكين عندالله وهي دبا تودي الثمن لي مكيفكرش هذا مصيره الله احفظنا ويحفظ جميع المسلمين هادشي ما نتمناوه حتى لشي مسلم او مسلمة الله اخد البأس ياربي ويهدي شبابنا وشاباتنا الى طريق المستقيم وشكرا كنال تطوان انت اروع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.