https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الجامعة تعاقب اتحاد طنجة

كنال تطوان / اليوم – محمد الشرع 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية اليوم “الاثنين” عقوبات مالية وتأديبية في حق فريقي اتحاد طنجة والاتحاد الزموري للخميسات، عقب اجتماع خصص للدراسة والبث في الملفات المحالة عليها، والتي تتعلق بالدورة الثالثة من البطولة الاحترافية.

وأوضحت اللجنة، من خلال البلاغ، أنه بعد اطلاعها على تقارير الحكام ومناديب المباريات، وطبقا لمقتضيات قانون العقوبات والقانون المسطري للتأديب، قررت معاقبة الفريقين.

وفرضت اللجنة على فريق اتحاد طنجة خوض ثلاث مباريات بدون جمهور، فضلا عن أداء غرامة مالية قدرها 50 ألف درهما، على خلفية رشق الحكام بقنينات ومحاصرتهم داخل رقعة الملعب لمدة تفوق 30 دقيقة ووجود حالة العود.

وكشف البلاغ ذاته أن الفريق الطنجي لم يحترم قرار الجامعة الوارد في البلاغ الصادر يوم الجمعة 18 شتنبر 2015 ومذكرة العصبة الاحترافية لكرة القدم عدد 01 بتاريخ 22 شتنبر 2015 المتعلقتين بعدم السماح للقاصرين غير مرفوقون بأولياء أمرهم لولوج الملاعب.

3 رأي حول “الجامعة تعاقب اتحاد طنجة”

    • السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، انا من مدينة مرتيل ولا احب مشاهدة كرة القدم لكن احب ان العبها،ليس هذا هو الموضوع و لكني قرات تعليق هذا الغبي الشيطان الذي يسب طنجاوى. اقول لك اذا كنت رجلاً فاظهر نفسك…

  1. نحن المغاربة.كحل الرأس ” كولشي ديالنا بالعنف . إذا شجعنا كنشجعو “بالعنف “يدا تحاورنا كانتحاورو بالعنف او قلت اللحيا ” اوكانحطمو راسنا اوبلادنا بيدنا اومبعد كنتشكو ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.