https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بالفيديو .. هذا ما قاله ابن كيران عن دعم الأرامل عشية عيد الأضحى

كنال تطوان / فبراير – متابعة 

أكد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، أن  عملية استفادة الأرامل من الدعم المخصص لهن قد انطلقت، وأنهن بدأن يتوصلن بمستحقاتهن القانونية بداية من هذا الأسبوع ويتراوح عددهن بين 10 آلاف و500 أرملة لا سند لهن من الناحية الاجتماعية في مساعدة أولادهن على الدراسة.

وأوضح رئيس الحكومة في كلمته خلال اجتماع المجلس الحكومي صباح يومه الأربعاء بالرباط، أن “عدد الملفات المطروحة للدرس حوالي 40 ألف ملف، مشيرا إلى أن هذه اللمسة الاجتماعية وفقنا الله إليها بعد موافقة الملك لهذه الحكومة في هذا الغرض النبيل ثم الحكومة التي كانت سببا في هذا الإجراء الاجتماعي الهام والمبرر تماما، ونرجو أن تكون فاتحة خير لإعادة التوازن في مجتمعنا الذي ما يزال مصدر فخر واعتزاز في مختلف المجالات.

يذكر أن أشغال المجلس الحكومي افتتحت بتدارس مشروع قانون يتعلق بالمجلس الاستشاري للأسرة والطفولة في صيغته الجديدة، إلى  جانب مشروعي مرسومين يتعلق الأول منهما بإحداث اللجنة الوزارية للتشغيل، والثاني بتغيير وتتميم المرسوم الصادر بشأن تحديد اختصاصات وتنظيم الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة.

واختتم المجلس أشغاله بدراسة مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل الـ92 من الدستور.

3 رأي حول “بالفيديو .. هذا ما قاله ابن كيران عن دعم الأرامل عشية عيد الأضحى”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً ياخي أبن كيران علي إهتمام بي حالة الفقير يارب يعونك علي العمال دياليك وديل الحكومة وعاش الملك محمد السادس حفاضك الله ورعاك .وحفظ الشعب المغربي ..أخوكم من برشلونة نحن نفراح عند سماعينا بي اﻻخبار تهتم بي مشاكل الفقير. والمعونات إنسان المتقي الله مثل رئيس الحكومة جزاه الله عنا خيراً .شكراً لي قناة تطوان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.