https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إعتداء خطير على أحد أعضاء العدالة والتنمية بحي كويلما بتطوان

الكاتب : سعيد المهيني

أكدت مصادر حزبية أن أحد أعضاء حزب العدالة والتنمية يدعى “حرود،س” تعرض مساء يوم 2015-08-23 داخل محل للحلاقة لاعتداء شنيع على مستوى الأذن.

وحسب نفس المصدر فان الاعتداء جاء نتيجة الحملة التي يقوم بها ” ح.س” لصالح حزب العدالة والتنمية حيث خصص دكانه لانطلاق الحملة بحي كويلمة ، هدا الفعل اعتبر من طرف اتباع أحد المرشحين بالحي بمثابة استفزاز لهم باعتبار حي كويلما محسوب على حزب التجمع الوطني للأحرار حسب قولهم .

وقد تم نقل المصاب للمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان لتلقي العلاجات الممكنة والضرورية ، في حين استنكرت ساكنة الحي هدا الفعل الدي يعود بنا الى زمن الفوضى والتسيب ، وطالبت السلطات بالتدخل بحزم كبير في مثل هده الحالات لتطبيق القانون ومعاقبة كل المخالفين له لتمر الحملة في جو نظيف خالي من البلطجية .

الكاتب : سعيد المهيني

5 رأي حول “إعتداء خطير على أحد أعضاء العدالة والتنمية بحي كويلما بتطوان”

  1. قد حانت فترة البيع والشراء في كرامة المواطن لاستقطاب اكبر عدد التابعين المؤقتين او المأجورين وأصحاب 100المئةدرهم، هذا هو ثمن كرامة اغلب الناخبين المغاربة…كويلما حرة وكل المواطنين احرار لا للسيطرة وهذا الحزب بالظبط ليس له اي محبين كل المغاربة او اغلبهم يعرف جيدا انه حزب اللصوص والنصابين ولهذا عليهم مغادرة هذا الحي لان لاااااااااااااا احد سينتخبهم… مجموعة المافيا…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.