https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حزب التجمع الوطني للأحرار بمرتيل يقدم لائحته للسلطات بقيادة نسائية !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن حزب التجمع الوطني للأحرار بمرتيل قدم لائحته الانتخابية للسلطات بقيادة السيدة “قمر شقور” كوكيلة اللائحة، ودلك يوم الاربعاء 19 غشت 2015 .

اللائحة تضم اكثر من 70 في المائة من شباب المدينة تتقدمهم “قمر شقور” ، وهي أول امرأة تقود لائحة انتخابية بجهة طنجة تطوان وتعتبر سابقة بعمالة المضيق الفنيدق، وتسجل لحزب الحمامة الذي تعمد تقديم وجوه جديدة للاستحقاقات المقبلة المزمع تنظيمها يوم 4 شتمبر 2015 .

اللائحة تضم العشرة الاوائل وهم :

1- قمر شقور 2- رشيد الزحوط 3- عبد السلام صديني -4 عبد الرحيم التوتي -5 جواد المرابط 6 احمد المجدوبي -7 احمد اجلان -8 يونس الربون -9 كريم كريمص -10 الياس بالمهدي .. 2- اما اللائحة النسائية على رأسها الأستاذة : نورية الصبار -2 نبيلة مخداش -3 مريم شقرون ….

بهده اللائحة سيدخل حزب التجمع الوطني للاحرار بمرتيل غمار المنافسة على الجماعة الحضرية لمرتيل ..

الكاتب : سعيد المهيني

3 رأي حول “حزب التجمع الوطني للأحرار بمرتيل يقدم لائحته للسلطات بقيادة نسائية !”

  1. في امريكا عندما حزب اوباما يشك في نجاحه بالراسة دخاية تقديم امراة فرنسا قد تختار ذلك اما المانيا فختارت قبلهم ا لمراة فهل المراة بعد تخريب المدن ونهب الميزانيات وتزوير ملكية وتحفيظ الاراضي والبناء العشوائ تتمكن من مجابهة الخبيثون

    رد
  2. ما أرى في هذه الانتخابات هو حب السلطة و حب الدنيا أما السعي لقضاء حوائج الناس فهذا صعب على الرجال اللذين خاضوا في هذا المجال ولهم تجارب ميدانية وهذه مسؤولية جسيمة فاتقوا الله ولا تخدعوا الناس بالوعود الزائفة فكم من فاشل في بيته في حيه في مدينته لا مبادئ له ولا أخلاق له و هو يتقلد مناصب عليا في الدولة تراه في بداية الإنتخابات أو في شاشات التلفاز حسبنا الله ونعم الوكيل سئمنا سئمنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.