https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أجر مدرب اتحاد طنجة أعلى من سيرخيو لوبيرا !

كنال تطوان / لكم 

عرفت أجور مدربي البطولة الوطنية الاحترافية هذا الموسم ارتفاعا ملحوظا بالمقارنة مع السنوات الماضية، حيث أصبحت الفرق المغربية تنفق قيمة مالية كبيرة من أجل مرتبات المدربين الذين يتم الارتباط معهم بعقود احترافية.

وأفاد موقع لكم، الذي أورد الخبر، أنه بالاتصال بمختلف أمناء مال الأندية المغربية توصل للقيمة المالية التي تنفقها الفرق الوطنية على المدربين، مؤكدا أن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق اتحاد طنجة، يتقاضي 25 مليون سنتيم، فيما يتقاضى الاسباني “سيرخيو لوبيرا”، مدرب فريق المغرب التطواني، 20 مليون سنتيم.

وأوضح ذات المصدر، أن المدربين الأجانب هم الأعلى أجرا بالمقارنة مع المدربين العرب والمغاربة الذين يعدون الأقل أجرا، مبرزين أن مجموعة من المدربين المغاربة الذين يعانون من عطالة قدموا شكاوي لرئيس ودادية المدربين المغاربة عبد الحق رزق الله المعروف بـ “ماندوزا”، لوضع كوطة خاصة بتعاقد الأندية المغربية مع المدربين الأجانب، لكن الأخير أكد لهم أنه لا يتوفر على سلطة تخول له منع الفرق المغربية من التعاقد مع الأطر التقنية التي يرونها صالحة لهم.

رأيان حول “أجر مدرب اتحاد طنجة أعلى من سيرخيو لوبيرا !”

  1. وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون .
    هؤلاء المدربون لهم تجربة وتكوين عالي,ما ينقصهم سوى ألاعيب المغاربة من تشويش وحقد وحسدوكراهية وتحريض والبيع والشراء في المدربين وهم واقفين امامهم.
    المدربون المغاربة مغلوب على امرهم ويقعون ضحية المكتب والجمهور لارضاء الخواطر وبالتالي يدخلون في متاهات لا خروج منها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.