https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل … انتحار شابة في حي البوير بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : محمد البقالي

استفاقت ساكنة حي البوير الواقع قرب حي كويلما بتطوان، صباح يوم الاثنين 17 غشت الجاري، على وقع حادثة مؤلمة، بعد اقدام شابة في مقتبل العمر على الانتحار شنقا في منزلها بلف حبل مثين فوق رقبتها.

وفور توصلهم بالخبر .. حضرت العناصر الأمنية الى عين المكان، حسب افادة مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، وقاموا بفتح تحقيق شامل في النازلة، لتبين التحقيقات الأولية على أن الشابة كانت تعاني من بعض الاضطرابات النفسية الحادة مما دفعها الى الانتحار.

ويذكر ان الفتاة كانت تدعى قيد حياتها لطيفة، وتبلغ من العمر 20 سنة .

الكاتب : محمد البقالي

20 رأي حول “عاجل … انتحار شابة في حي البوير بتطوان”

  1. حينما تصبح قيم المجتمع وصناعات وأفكاره غير قادرة على استيعاب تحولات الواقع والتكيف معه والتعايش في وسطه تصبح هناك قناعة لدى الإنسان المقهوربضرورة الهروب والتخلص من الواقع،أن الأمراض النفسية لا تأتي من فراغ ولكنها وليدة ثقل الحياة وعدم القدرة على تحملها خاصة في مجتمعنا التطواني الخجول والكوميديا حيث الإنسان لا يرضى بالروح بواقعه وشديد الارتباط بالمظاهرالكاذبة والمحافظة لدرجة كبت الحرية الفردية كل هذا يؤدي إلى هذه الظواهر التي تسير بشكل تصاعدي في منطقة الشمال بالخصوص.اللهم ثبتنا وارزقنا الصبر على ما أعطيتنا والطفل بنا فيما جرت به المقادير.

    رد
  2. dahira fasad maseoulin kolo ra3e maseoul 3an ra3eyatehi….man9olo la ahzab wala dbab khes yad min hadid machi malik rakhelom bzzaf..omakaykhafochi la mllah wala mencha3b wala malik…3endama yaktor al fasad fi al i3lam reba wa dolm…ama had kalima mokhtal aw mokhtala 3a9liyan mchew 3awdouha njedatkom..had moufsidin rej3o maroc kamel marit rah koulchi hma9 zna9i bsababkom ya cheffara chno kheskom makatcheb3ouchi dawla sou3yan houma9 zedtouna africanos ntouma chedo mlayen eurou men seadkom dialkom wehnaya 9ehrouna ya moufsidin…la hawla wala 9owata illa bi llahi hasbouna lah wa ne3ma al wakil…

    رد
  3. سؤال حيرني طوال العمر حيث لم أتمكن من معرفة كيفية التعامل مع من اقدم على الانتحار : كيف يدفن ،هل سيحاسب كجميع خلق الله ، هل له من مسامحة ربانية.المهم اللهم اغفر لاختنا في الاسلام وجارتنا بمدينة الطيارون و أسكنها فسيح جناتك يا رب العالمين آمين آمين…….!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.