https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رئيس جماعة السحتريين بتطوان يقدم استقالته من حزب العدالة والتنمية

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

فبعد استقالة احد الاعضاء البارزين في حزب العدالة والتنمية بتطوان الفقيه الانجري ، اقدم احد المقربين اليه على نفس الخطوة “عبد السلام بنحليمة ” رئيس جماعة السحتريين القروية بإقليم تطوان على تقديم استقالته من الحزب بشكل رسمي .

وفي هدا الاطار اكدت مصادر عليمة لكنال تطوان ان رئيس جماعة السحتريين في طريقه الى الحزب الوطني للأحرار بمعية العديد من المستشارين بنفس الجماعة القروية .

ويعرف حزب العدالة والتنمية صراعات وتطاحنات داخلية قوية على المواقع بين قيادييه على المستوى المحلي ينذر بنكسة في الاستحقاقات المقبلة خاصة ادا استمر نزيف الاستقالات .

الكاتب : سعيد المهيني

3 رأي حول “رئيس جماعة السحتريين بتطوان يقدم استقالته من حزب العدالة والتنمية”

  1. مادام علي راءس الحزب الطاغية اخ القدافي في التسيير فلا داعي للبقاء مع الحزب المشبوه حزب العمالة والتفلية سنفاجاء ساكنة تطوان وخاصة العائلة الحزبية او حزب العائلة فكفي من الاغتناء علي حسابنا لقد حولتم الحزب الي وكر الحقد والخديعةوالزور وظلم الناس وتصفية الحسابات والتبركيك والبركاكة والزبونية تتبعها الزبونية لقد شهد شاهد من اهلها ولله الحمد

    رد
  2. ربما كان دكيا من وضع او اختار الصورة التي توجد علي راس الموضوع لها شرحا للموضوع وواضح ان الشخصان اللدان في الصورة باستثناء صاحب الجلباب هما السبب الرئيسي في استقالة الكوادر الحزبية من الحزب ومازال فكرة الاستقالة هي فكرة الاخرين ان شاء الله اللهم شتت شملكم هدا ونحن نشهد بكفاءة السيد المحترم الاخفما دام قوله انك انسان عادي داخل الحزب فهدا سبب فشله انه لم يعرف حتي كوادر الحزب واحتفظ بالسفهاء والسماسرة ليغتنم الفرصة في الاغتناء الفاحش هو وسماسرته وعلي راءسهم دانيال زيوزيو والشرقاوي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.