https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

غضب كبير لجماهير المغرب التطواني من بيع المدافع مرتضى فال للوداد

كنال تطوان / الكاتب : محمد البقالي 

أطلقت العديد من الصفحات الفيسبوكية حملة غضب واسعة ضد المكتب المسير لفريق المغرب التطواني بعد ترويج خبر إنتقال مرتضى فال الى فريق الوداد البيضاء على العديد من المنابر الاعلامية.

وقد عبرت العديد من الجماهير التطوانية عن امتعاضهم الشديد من بيع صمام الأمان للأتلتيك، واصفين اياه بالقرار الخاطئ الذي سيكون له عواقب وخيمة على الفريق ومستقبله، في حين أكد المكتب المسير للفريق أن مرتضى فال تبقى له عقد لمدة سنة في مشواره الكروي مع الفريق، وبالتالي يجب على الفريق الاستفادة من مداخيله قبل انتهاء عقده.

ويذكر أن المدافع الصلب مرتضى فال يحظى بشعبية كبيرة في مدينة تطوان ونواحيها، وهو من بين اللاعبين في الفريق الذي نالوا خلال عمليات التصويت لقب “أحسن لاعب” في العديد المقابلات التي خاضها .

الكاتب : محمد البقالي

4 رأي حول “غضب كبير لجماهير المغرب التطواني من بيع المدافع مرتضى فال للوداد”

  1. السفينة تغرق وابرون سرق الفلوس و علق …….. مرتضى فال نعم فحالو فحال الدار حرام يضيع بسباب ابرون الشفار……دبا الانتخابات قربات خصوا لفلوس لولده العزيز …..الله ينعل لمكيحشم.ابرون ارحل ارحل ارحل.

    رد
  2. المطلوب من الساكنة التطوانيةان تطردابرون الذي حقق الكثيرمن وراء هذا الفريق الذي نزف جيوب التطوانيين ويضحك على رجالها وهو يعرف ذالك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.