https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سكان اقامة كولف جاردن بمرتيل يستنجدون بوالي الأمن لرفع الضرر عنهم

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

طالب سكان اقامة Complexe Golf and Gardens propriété de Mangle Maroc بمرتيل من السيد والي امن تطوان رفع الضرر الذي يسببه لهم محل لبيع الخمور الموجود امام المجمع السكني وطالب السكان في رسالة موجهة الى السيد محمذ الوليدي يتهمون من خلالها صاحب المحل بترويج وبيع الخمور بكل أصنافها للمغاربة، مطالبين بسحب رخصة بيع الخمور من هذا المتجر. والسبب كما جاء في رسالتهم هو تحول محيط المجمع السكني إلى قبلة حقيقية للمدمنين، ومعاقري الخمر، والكرابة والمتشردين،وذلك أمام مسمع ومرأى الساكنة ناهيك عن العرقلة الواضحة للسير التي يسببها زبائن المحل بسياراتهم مما أدى الى إغلاق الطريق أمام أصحاب الإقامة للولوج إلى محل إقامتهم.

ورغم هذه الفوضى التي يسببها هذا المتجر فإن الأمن قد أخلى مسؤولياته ووضع مسافة بينه وبين هذه الفوضى بحيث لا نجد اي عناصر امنية امام هذا المتجر خاصة أن اغلب زبائنه هم من الكرابة الذين يعيدون ترويج المشروبات الكحولية في الاحياء الشعبية بكل من تطوان ومرتيل وهو الشيئ الذي يزيد من تفاقم الجريمة والانحراف في صفوف الشباب.

فهل سيتدخل والي الأمن لإعادة الاعتبار لهذه الواجهة السياحية الهامة ؟؟

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

رأي واحد حول “سكان اقامة كولف جاردن بمرتيل يستنجدون بوالي الأمن لرفع الضرر عنهم”

  1. اولا الترخيص لبيع الخمور يعطى لمحلات قليلة هذا لبيع المشروبات الممنوعة للغير المسلمين… ولهذا كما للمسلم حق في وجود مواد غذائية حلال كذلك لغير المسلم حق وجود ما يريده ومجتمعنا اصبح متشعب الاعتقادات ولهذا لكل ذي حق حقه…. والمسلم لا يشتري خيرا وهذه المحلات مرخصة لغير المسلم…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.