https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا هو موعد سهرة نجوى كرم و سميرة سعيد في مهرجان أصوات نسائية بتطوان

كنال تطوان / أخبارنا المغربية ـ ع . الوزاني

تحيي كل من النجمة اللبنانية نجوى كرم و الفنانة المغربية سميرة سعيد فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان أصوات نسائية في مدينة تطوان المقرر تنظيمه يومي 23 و 24 يوليوز الجاري بمسرح المطار بحي الولاية.

و ستفتتح ليلة المهرجان الأولى غدا الخميس المقبل، الفنانة التطوانية فتيحة أمين انطلاقا من الساعة العشرة و النصف ، تليها السهرة المنتظرة لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الساعة الحادية عشرة و النصف، و ستكون الفنانة المغربية الصحراوية سعيدة شرف مسك ختام الليلة الأولى في حدود الساعة الواحدة ليلا.

وتنشط ليلة الأمسية الثانية يوم الجمعة، سيدة الموسيقى السنغالية فيفيان شديد بإيقاعات موسيقى آرانبي ومبالاكس و ينطلق حفلها في الساعة العشرة و النصف، يليها حفل ساهر للفنانة المغربية سميرة سعيد في حدود منتصف الليل .

و ستقوم الفنانة اللبنانية نجوى كرم عشية يوم غد الاربعاء بنشاط خيري من خلال زيارة دار العجزة بمنطقة بوسافو رفقة أعضاء جمعية أصوات نسائية ، على أن تحضى بعد ذلك بحفل استقبال من طرف معجيبها بتطوان في الفندق الذي ستنزل به بمنطقة مارينا سمير الساحلية.

وتكرم الدورة الثامنة من المهرجان وجوه فنية و رياضية من مدينة الحمامة البيضاء كالفنان أحمد شوقي و الرياضي حسن بركة .

و تنظم جمعية أصوات نسائية على هامش الحفلات الفنية، عملية “الصحة للجميع” الخيرية، التي تروم الى تحسين الظروف الصحية لحوالي 1500 من النساء والأطفال والأشخاص المسنين في وضعية هشة في تطوان، بتأطير من الجمعية المغربية لحماية صحة اليتيم، فضلًا عن معرض “على مر الزمان” لتشجيع المنتجات المجالية والصناعة التقليدية المحلية، الذي سيقام في الفترة الممتدة من 20 الى 25 يوليوز بباب العقلة و سيكون مفتوحا في وجه العموم.

و بوصفه شريكا اعلاميا في المهرجان سيقوم موقع أخبارنا المغربية بتقديم تغطية مكثفة عن المهرجان و تصريحات حصرية لزواره الكرام في الايام المقبلة، فكونوا في الموعد..

10 رأي حول “هذا هو موعد سهرة نجوى كرم و سميرة سعيد في مهرجان أصوات نسائية بتطوان”

    • كاينا تدخلك على صواب.أحب من أحب وكره من كره.فلوس ديل الشعب كدمشي هباء منتورا.ولكن البعض من الشعب المغربي.يقولون ماﻻيفعلون.وخا المواطن كيعارض ديك السهرات.ولكن كيمشي كيحظرلم.أوحين كيسليوا كيبدوا بتعليقات.أكيعملنا السهرات أوكيضيعونا ففلوسنا أحنا محتاجين.حيت كطيح بقرة كي قواو سكاكن.وسلام.

  1. مخصنا والو وا الفلوس اللي كادخصروا فالمهرجانات جمعوا بيهم غير قناديل البحر ولا انتوموا كادعوموا فالمسابيح ديال الفيلات ديالكم

    رد
  2. khesna ma3amel bzaf makhesnachi wsakh nhad blad chamal 9alek seyaheya ana li kanchof seyaha jenseya ….ntoma katchofo chabab kolchi kaybe3 fzna9i had dahera maroc kamel wnos lakhor hma9 wnos akhor ba9i 3ad teahal nlhma9 ..3lach had tabder khes hal

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.