https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مغربي يضرم النار في زنزانته بإسبانيا لتجنب ترحيله

ذكرت صحيفة “الموندو”، يوم أمس الاثنين، أن مواطنا مغربيا، يبلغ من العمر 35 عاما، حاول إضرام النار في الزنزانة التي كان محتجزا فيها بمقر الشرطة الوطنية بـ”اسيو مايوركا (بالما)، وذلك بغية تجنب طرده من الجارة الشمالية ساعات قليلة قبل أن يتم نقله إلى المطار من أجل إتمام عملية الترحيل.

نفس المصدر لم يقدم أي تفاصيل أخرى عن حيثيات الاعتقال أو أسباب طرد المواطن المغربي الذي لم يتم الكشف، أيضا، عن هويته.

وعن الكيفية التي حاول المواطن المغربي إضرام النار بها في زنزانته، أكدت الصحيفة أن المواطن المغربي كان يخفي ولاعة تحت نعل حذائه، ولما عرف بقرب ساعة ترحيله أضرم النار في فراشه، لكن، نظرا، لأنه مصنوع من مادة مقاومة للحريق، فقط كان هناك دخان كثيف، ليتدخل بعد ذلك عناصر الأمن إثر انتشار الدخان.

هذا ولم يخلف الحادث أي خسائر مادية او بشرية.

رأيان حول “مغربي يضرم النار في زنزانته بإسبانيا لتجنب ترحيله”

  1. youredona tadei9 khena9 3ala al mohajerin fi al horia fi jame3 al ho9o9 ma3ada latinos son hermanos de sangre ya3ni ikhwatohom fi dam …wa3endama toudai9 al khena9 3ala marariba fi al 3amal natija heya …sari9a …mokhaderat.. sejn. ila akherih ….honaka bzaf hajat hata mahakemohom dalima blad logroñio wsejn kaymares 3onsoria honaka bzaf sojon 3onsoria men naheya tamiez….wezarat kharijia rer tfernis dahik 3ala taba9a kadeha konte watan dakheloho wa kharejoho fi biladina allati tba3at khsara …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.