https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تفاصيل مثيرة عن المعاقة المغتصبة التي وضعت مولودها … !

كنال تطوان / فبراير – متابعة 

كشفت والدة الفتاة المعاقة التي تعرضت لاعتداء جنسي نتج عنه حمل أن الشرطة في مدينة الجديدة تحقق مع مشتبهين معهم، وأن الشكوك تحوم حول جار  يبلغ 50 عاما وله ثمانية أولاد، وأن رجال الشرطة سيلجؤون إلى إجراء تحليل للحمض النووي، خاصة بعد أن أنجبت الفتاة مولودا ذكرا يوم الثلاثاء، وقالت والدة فوزية الدمياني في تصريح لـ »فبراير.كوم » إن مرض ابنتها هو ما أدى إلى كشف حملها، عندما نقلتها إلى المستشفى قبل ستة أشهر.

وتروي والدة فوزية أنها تعيش رفقتها معزولتين، بعد وفاة الأب بسطح أحد المنازل بجماعة مولاي عبدالله أمغار التابعة لإقليم الجديدة، وأن طبيعة عملها كمنظفة في البيوت، يحتم عليها ترك فوزية بمفردها، وقالت « إن المعتدي على فوزية يمكن أن يتسلق الجدار ليصل إلى السطح بسهولة ».
كما كشفت أن الشكوك في البداية كانت تحوم حول أحد أحفادها، غيرا نه بادر إلى تقديم نفسه واقترح أن يجري له تحليل الحمض ليثبت براءته، في حين أن المشتبه به الثاني « مازال يخرج ويدخل في الهضرة » على حد تعبيرها.

وأنجبت الفتاة المعاقة فوزية الدمياني ذات 30 عاما ولدا في ساعات متأخرة أول أمس الثلاثاء بعد إجراء عملية قيصرية بمستشفى محمد الخامس بمدينة الجديدة، وكشفت والدة الفتاة وهي سيدة أرملة تقطن بجماعة مولاي عبدالله أمغار، أن المولود يتمتع بصحة جيدة، وأنهم اختاروا له اسم محمد أمين.

واستنجدت والدة الفتاة بالملك محمد السادس وقالت قبل اليوم، كنت أعاني مع فتاة مريضة واليوم ستزداد معاناتي بمسؤولية ثانية لرضيع.

11 رأي حول “تفاصيل مثيرة عن المعاقة المغتصبة التي وضعت مولودها … !”

  1. La 7awla Wa la 9owata ila bi llah .. Ana ma3raftchi ba3da hada li 3pm fiha hadchi kifach dkar aw Kif jato Bach ydkhol 3liha w yjam3a dayman 7th hiya 7blt ya3ni dowz wad moda whew kijam3a .. 7asbi rabi jalla llh

    رد
  2. لا حول ولا قوة إلا بالله لم يتركوا حتى ذوي الاحتياجات الخاصة ، ما هذا المرض وما هذا التخلف الإعتداء على معاقة ( اللهم استرنا واستر بناتنا آمييييييييييينà

    رد
  3. لماذا لا تستخدمون اول حرف من اسم المعادية عليها ، بلا من الاسم الكامل، اتقوا الله في المساكين’ عوض أن تفضحو المعتدي وهم أهل الفضيحة تتسترون عليه سواء كان المعتدي أو المغتصب أو القاتل وحتى أصحاب المخدرات وللصوص. هاؤلاء لا تذكرون إلا حرف واحدا من اسمهم بشق الأنفس. اتقوا الله في المستضعفين من الناس لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

    رد
  4. والله حرام ما نسمع ونرى في حق فلذات أكبادنا فما ذنب المسكينة أن الله خلقها معاقة إنني أناشد الجهات المسؤولة وأخص بالذكر الوزيرة المحترمة السيدة بسيمة الحقاوي بعرض هذا اﻷخير

    رد
  5. أناشد الجهات المسؤولة وخاصة الوزيرة المحترمة السيدة بسيمة الحقاوي لرذع وزجر مثل هؤلاء المرضى الوحوش اﻷذمية الذين شكلوا خطرا على فلذات أكبادنا والله ولي التوفيق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.