https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اصدار قرار عقابي في حق شرطي بتطوان وترحيله الى مدينة السمارة !

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي 

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء يوم أمس، قرارا تأديبيا في حق شرطي بمدينة تطوان يقضي بترحيله الى مدينة السمارة بدون مهام اثر أخطاء مهنية قاتلة .

وحسب مصادر للقناة الاخبارية كنال تطوان، فان ولاية أمن تطوان توصلت من المديرية العامة للأمن الوطني بقرار ترحيل الشرطي “خ.م” برتبة مقدم شرطة، بعد شكايات عديدة توصلت بها تفيد ارتكابه لعدة أخطاء مهنية جسيمة وعدم احترامه للنظام المعمول به، واخلاله بالواجبات الأمنية، وكذا الكشف عن علاقة مشبوهة تجمعه مع أحد التجار بالمدينة .

ويذكر أن سلسة التنقيلات التأديبية لازالت مستمرة بولاية أمن تطوان، من أجل تصفية البيت الأمني ودعم آلية النزاهة والشفافية في صفوف رجال الأمن .

الكاتبة : مروى البولامي

20 رأي حول “اصدار قرار عقابي في حق شرطي بتطوان وترحيله الى مدينة السمارة !”

  1. هاد الروايات و المسرحيات ديالكم والات مفروشة هاد البوليسي و منو بزاف كيبغيو يخدمو هاد الارض السعيدة بنزاهة و روح الوطنية كيعاقبوهم و هاد السيناريو عقنا به ماخصومش هاد الناس يخدمو بلادهم بغاوهم يسعاو و يجمعو الدراهم من اصحاب المخدرات و اي واحد كيخدم بلادو و كيعمل سيربيس ديالو كيشكل خطر عليهم كيدطرو يسيفطوه الى الصحراء و يتهاناو منو ويجيبو واحد اخر كيسراق مزيان

    رد
  2. هاد البوليسى ماعندو حتى الدار غير كارى .كيفاش عندو علاقة امع تجار .وهو من قام باعتقال مروجيهاالكبار .لهذا السبب ارادو ان يتخلضوا منه .ارجعوا الى جهاز 54 واقرؤو الحصيلة التى حققها وماقامت به عناصرها ضد تجار المخدرات وهم من قامو بابعاده لانه عنصر مهم .واكتر من مرة يخاطر بحياته فداء للوطن و لابناء الوطن .

    رد
  3. Had chakhss liraditoh mojrim fahowa inssan nazih omotafani fil3amal dyalo . Odawero fl 9ada2 3aala lfassad kan 3ando ta2tir 3la tetouan kamla kan kayghamar bnefsso bax yn3ass xa3b tetouan merta7 omayb9axi y3ani ml mokhadirat ol mofssid hnaya maxi kh.M bal li7awel ytkhaless meno okan3ared hadxi dyal sa7afiya li ana sa7afa khessa tkon katfham t2adi lwajib dyala kamel ya3ni txof had mofatich nazih wax dbesa7 3aml hadxi . Ms bhad tari9a kan9alelo mn ihtiram nazaha bi akmaliha okanharbo chorta sali7a okankhaliw lfassad kay3om lmakan oli kay2aydo ro2os lkabira lilbillad .
    Wa sayabino l7a9

    رد
  4. هذا المقال جاء بناءا على القرار الذي أصدرته المديرية الى ولاية الأمن بتطوان ، والأسباب التي ذكرته الصحفية مروى لم تزد ولم تنقص أي شيئ ولم تتهم الشرطي بهذه الأشياء عبثا انما دورنت ما جاء في البلاغ فقط وبالتالي من حقكم أنتم أيضا ارسال رسالة لادارة القناة تؤكدون فيها تبرئته من كل هذه التهم والقانون يمنحكم حق الرد والدفاع عن النفس .
    أستسمح على التطفل والسلام

    رد
  5. هدد موامرة حيت هد الشرطي حنا كنعرفوه كيحارب اصحاب المخدرات ومروجيها بشكل كبيييير وعرض نفسه للخطر وحرقو ليه السيارة ديالو وشحال من مرة تعرض للضرب والجرح اللهم هدا لمنكر والله يغلبو عليهم

    رد
  6. ليس تنقيلا أدبيا أو عقابيا بل هو تنقيل على ضريبة العمل الذي قام به والتضحية بكل غال ونفيس وما جاء في مقالاتكم سوى كذب وافتراء ومن زودكم بهذه المعلومات المغلوطة خائن لوطنه وربي كبير

    رد
  7. أخت مروة أن ماجاء في تعليق الذي كتبته ليس إلا مؤامرة من أيادي خفية تريد نفي الشرطي المذكور إلى مدينة السمارة لأنه أصبح يشكل خطرا على ( ) وأصبح يمس ببقرتهم الحبوب وهم معروفين في مدينة تطوان والويل ثم الويل من لديه الجرأة من التكلم أو حتى النظر في وجههم. اني اناشد سيدنا محمد السادس نصره الله. والسيد المدير العام للأمن الوطني أن ينظر من حال الشرطي المذكور ومراجعة ملفه وذمتم في خدمة الصالح العام.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.