https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

صدى الأسحار بتطوان .. سهرة ختامية عالمية بكل المقاييس مع سامي يوسف (صُــوَرْ)

كنال تطوان / الكاتب : علي أضرضور 

أسدل الستار على فعاليات مهرجان صدى الأسحار في نسخته الرابعة مع أمسية ليلية ساحرة رفقة المنشد العالمي سامي يوسف ليلة يوم السبت/الأحد 28 يونيو بمسرح الولاية بتطوان .

وقد أبدى الفنان العالمي سامي يوسف اعجابه الشديد بمدينة تطوان وساكنتها الذواقة للفن الأصيل والهادف والكلمة الراقية، وقد تفاعلت معه الجماهير الغفيرة بشكل غير متوقع ورددوا معه كل أناشيده الدينية من على مسرح الولاية.

وفي حوار خصه سامي يوسف مع القناة الاخبارية كنال تطوان، قدم الشكر الجزيل لادارة مهرجان صدى الأسحار على استقبالهم الحافل، كما نوه بهذه التظاهرة الضخمة الذي وصل صداها الى العالمية في ظرف وجيز، كما عبر عن امتنانه وشكره الشديد لساكنة مدينة الحمامة البيضاء واصفا اياهم بذوي القلوب البيضاء التي أشعلت المسرح حماسا.

وقد حظي المنشد سامي يوسف بتكريم رائع من قبل ادارة مهرجان صدى الأسحار بتسليمة شهادة تقديرية ودرع المهرجان، كما تم اهداؤه لوحة فنية من رسم و ابداع شاب من مدينة تطوان كعربونا على المحبة لفنان عالمي موهوب أعطى كل ما في جعبته لخدمة الانشاد الديني الراقي وايصاله الى كل المسلمين عبر العالم .

ويذكر أن مهرجان صدى الأسحار لهذه السنة حطم كل الأرقام وحج اليه الآلاف من ساكنة مدينة تطوان للاستمتاع بالأناشيد الدينية للفنان العالمي سامي يوسف.

في الخثام تم تكريم شركة سيكسيون 1 لحراس الأمن على التنظيم المحكم في شخص رئيسها أمين بولعيش، وكذا رئيس فرقة الهلال الأحمر على مساهمتها في نجاح الحفل .

لحظة توديع الفنان العالمي سامي يوسف وفرقته الفنية الراقية .

ترقبوا روبورتاج حصري عن مهرجان صدى الأسحار في نسخته الرابعة ..

NB : شكر خاص لجنود الخفاء الثمانية الذين كانوا قلب الحدث واستطعوا تغطية كل فعاليات المهرجان لحظة بلحظة …

سامي يوسف في تصريح حصري لكنال تطوان يشكر ساكنة تطوان على الاستقبال الحافل .

8 رأي حول “صدى الأسحار بتطوان .. سهرة ختامية عالمية بكل المقاييس مع سامي يوسف (صُــوَرْ)”

  1. من فرنسا تابعت كل فعاليات المهرجان عبر قناة تطوان جزاكم الله عنا كل خير وكنت أود أن أكون بينكم لأني من أشد المعجبين بسامي يوسف

    رد
  2. جنود خفاء كنال تطوان تعبوا من وضعنا في الصورة في تغطية احترافية كل أطوار المهرجان لكم مني ألف تحية وتقدير وشكر وعرفان وامتنان ومحبة
    دامت كنال تطوان في خدمتنا فنحن نعتز بها

    رد
  3. المهرجان تطور عن السنة الماضية و التنظيم كان ملحوظا..غير أن بعض الشباب لم يتطور ولم يقبل بفكرة التنظيم بعد و احترام الأخرين و حسن الإصغاء..بمعنى أصح شباب غير حضاري بتاتاً، يلزمه رجل أمن في كل متر مربع…
    كنت جالسة مع أولادي في الجهة الخلفية ولم أسلم من الشغب و الصراخ و الفوضى و حتى من الكاوكاو..
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا صاحب الكاوكاو..
    و هنيئاً للجمهور المحظوظ في الجهة الأمامية..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.