https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تنقيل مسؤول بقسم الاستعلامات العامة بمرتيل الى مكناس

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

اوضحت مصادر من مفوضية أمن مرتيل انها توصلت يوم الاثنين 22 يونيو2015 ببرقية من المديرية العامة للأمن الوطني تفيد بنقل مسؤول بمصلحة الاستعلامات العامة السيد ” بوشعيب.ص” من مرتيل الى مكناس..

ولم يعلق المصدر عن التغيير الذي همّ هذه المصلحة في الوقت الذي اعتبره حركة عادية تدخل في اطار حركة الانتقالات العامة التي تعرفها المصالح الامنية بمختلف مدن المغرب ، لكن مصادر جد مطلعة ربطت ذلك بالاستراتيجية الجديدة التي أقدمت عليها الادارة العامة للامن الوطني على رأسها السيد الحموشي، والتي مفادها ضخ دماء جديدة وشابة في هذه الأقسام لما لها من اهمية على المستوى المخابراتي ..

وياتي هذا التنقيل بعد مرور اكثر من ثلاثة اشهر عن تنقيل مسؤولين كبار ورجال امن في المدينة واستبدالهم بآخرين .

مصادر عليمة ربطت هده التغييرات التي شملت العديد من رجال الامن بمرتيل للاهتمام الخاص الدي يوليه والي امن تطوان ” محمد الوليدي” لهده المدينة حيث انه بعد تعيينه كوالي امن تطوان تم تنقيل اكثر من 12 عنصر امن بغية تنقية هدا الجهاز من العناصر التي تثار حولها الشبهات .

الكاتب : سعيد المهيني

3 رأي حول “تنقيل مسؤول بقسم الاستعلامات العامة بمرتيل الى مكناس”

  1. يوم 23/06/2015 كنت في مقر عملي بوكالة السلام ساحة المشور السعيد جوار القصر الملكي تطوان واقترب مني عون سلطة اسمه سعيد أمزيان وطلب مني ورقة بيضاء ورفضت طلبه فصفعني على وجهي واصابني بخدوش وسبني وشتمني وهددني بالسجن بتهمة سب وشتم الملك.وقع هذا الاعتداءأمام قائد الملحقة الإدارية المدينة العتيقة ولم يحرك ساكنا وكأن الأمر لا يعنيه بتاتا.
    في الحين قدمت شكايتي لوكيل الملك بابتدائية تطوان سجلت تحت رقم2902/3101/15 وتاريخ23/06/2015 وشكاية للسيد محمد اليعقوبي والي صاحب الجلالة بولاية تطوان سجلت بمكتب الضبط لولاية تطوان بتاريخ23/6/2015.
    أخبر جميع المسؤولين بتطوان وبالرباط وأخبر الرأي المغربي والعربي والعالمي أنني مواطن صالح لنفسي ولاسرتي ولمجتمعي ولوطني ولملكي.
    وفي حالة عدم معاقبة عون السلطة الذي اراه مجرم في صفة عون سلطة فإنني أخاف على نفسي من أجل أتحول إلى مجرم خطير غير صالح لنفسي وغير صالح لمجتمعي وغير صالح لوطني وغير صالح لملكي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.