https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمن شفشاون يفشل في تفكيك لغز اغتصاب واختطاف فتاة قاصر من طرف عصابة اجرامية

كنال تطوان / متابعة 

توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان ببلاغ من مرصد الشمال لحقوق الانسان، يفيد أن أسرة فتاة قاصر ( 16 سنة ) تطلب الدعم والمآرزة بعدما أقدمت عصابة اجرامية على اختطاف  ابنتهم واغتصابها بمدينة شفشاون لمرتين متتاليتين.  حيث قامت العصابة الإجرامية باغتصابها بشكل وحشي وهمجي. ورغم تقديمهم لشكاية ضد أحد أفراد العصابة إلى وكيل الملك بابتدائية شفشاون إلا انه قام بإطلاق سراحه في ظروف مجهولة رغم وجود شهادة طبية.

 وبتاريخ 12 يونيو الجاري أقدمت عصابة إجرامية وللمرة الثانية على التوالي باختطاف الفتاة وشقيقها البالغ من العمر 12 سنة من أحد شوارع مدينة شفشاون وقاموا بوضع كمامات على أعينهم، لكن الطفل تمكن من العودة الى منزله بعد اخلاء سبيله بعد 5 ساعات من الاحتجاز فيما تم الاحتفاظ بالفتاة محتجزة لديها وفي ظروف غامضة الى حد الأن.

وبموازاة مع ذلك، توصلت آسرة الفتاة بسيل من المكالمات الهاتفية من العصابة الإجرامية تطالبها بمبلغ مالي مقابل إطلاق سراحها  وتهددها بمواصلة الاعتداء الجنسي عليها وقتلها وتقطيعها إلى أطراف مما أثر ذلك على نفسية والدتها التي تعاني أزمات نفسية جراء ذلك.

ورغم خطورة الحادث إلا أن السلطات الأمنية بمدينة شفشاون أبانت عن عجز واضح في القيام بواجبها من خلال الوصول إلى العصابة الإجرامية وحل لغز اختفاء الفتاة القاصر وتمكينها من العودة الى حضن أسرتها وتقديم الجناة الى العدالة، وانطلاقا من ذلك يعلن مرصد الشمال ما يلي :

1_ تضامنه مع اسرة الفتاة القاصر فيما تعرضت له ابنتهم من اغتصاب واعتداء واختطاف.

2_  مطالبة السيدان الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان ووالي ولاية أمن تطوان بالإشراف المباشر على القضية.

3_ ضرورة تقديم الجناة الى العدالة قصد تطبيق القانون في حقهم.

5 رأي حول “أمن شفشاون يفشل في تفكيك لغز اغتصاب واختطاف فتاة قاصر من طرف عصابة اجرامية”

  1. tatbi9 chari3a ye9lal ijram …fhal hadom khsom i3dam …hta ida chedohom akta fa aktar ida kanat flous rchawe maydrabchi habs bzaf …fhal hadom khsom chan9 amama nas fi chari3 …wa yakono 3ebratan likoli man arada an yaf3ala dalik

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.