https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

طريق سيار جديد يربط مباشرة بين مدينتي طنجة وتطوان

بدأت معالم المحاور الطرقية الجديدة لشبكة الطرق السيارة بالمغرب تتضح، حيث كشفت مصادر إعلامية عن مصادقة اللجنة الاستراتيجية التي يرأسها وزير التجهيز والنقل واللوجستيك عزيز الرباح، على برنامج مستقبلي ينص على إحداث أربعة محاور جديدة.

وافادت صحيفة “اخبار اليوم، التي اوردت الخبر في عددها الصادر نهاية الأسبوع، ان الامر يتعلق بطريق سيار يربط مباشرة بين قطب فاس ـ مكناس وقطب طنجة ـ تطوان، وآخر يصل بين مدن آسفي ومراكش وبني ملال.

وكشفت ذات الصحيفة، ان البرنامج المستقبلي يتضمن ايضا طريق سيار يربط بين مدينة أكادير وكلميم، وآخر يربط العاصمة الرباط مباشرة بمطار محمد الخامس ومنه إلى برشيد سطات ـ مراكش.

9 رأي حول “طريق سيار جديد يربط مباشرة بين مدينتي طنجة وتطوان”

  1. تطوان تحتاج الى طريق سيار آخر يربطها بشفشاون وفاس
    والى سكة حديدية بعد ان كانت سباقة الى ذلك في عهود الاستعمار
    والى مطار دولي
    والى ميناء كبير
    هذه هي وسائل الرفع من اقتصاد دولة ومدينة
    كلنا من اجل الطرق
    والميناء
    والقطار
    هيا تطوان الحضارة

    رد
    • تطوان لديها اكبر ميناء في المغرب وهو مينا تم تسميته ب (طنجة المتوسط) الميناء يقع يوجد على الجهة الشرقية لمدينة القصر الصغير التي تم محوها نهائياً لكي يصبح الميناء تابعاً لمدينة طنجة وتم ٲيضاً تقسيم مدينة تطوان للاستبعاد شواطئها وتقزيم المدينة بطريقة وقحة ومستفزة فٲصبحنا نسمع بدل شاطئ مرتيل والفنيدق… مدينة مرتيل ومدينة المضيق…

  2. ااكبر جريمة ترتكب في حق تطوان هو مخطط مدروس يستهدف تقزيم مدينة تطوان باحداث مدن كرتونية تعتبر ااجنحة الها مرتين النضيق الفنيدق .واقتطاعات جغرافية مهمة من ترابها و…….

    رد
    • تطوان تحتاج إلى الطريق السيار وتحتاج لكل مايطلبه العصر لمواكبة وتحتاج لكل الكماليات من طرق وأصﻻحات جدرية اللتي يأمر بها جﻻلة الملك نصره الله وتحتاج إلى إنهاء الانحطاط و المآسي الموجودة بوابة سبتة المحتلة وما ﻻ نريده هي المعامل

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.