https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فيديو جديد يفضح اعتداء الأمن الجزائري على بعثة الرجاء

أظهرت كاميرا ” ميدي 1″ الكيفية التي تعامل بها البوليس الجزائري مع مسؤولي وجماهير الرجاء الرياضي خلال المقابلة التي جمعت مساء أول أمس الجمعة بين الرجاء الرياضي ووفاق اسطيف الجزائري لحساب إياب الدور الثاني من منافسات عصبة الأبطال الافريقية.

وكما يظهر فيديو أسفله ، فإن البوليس الجزائري تعامل ب” وحشية” مع الجماهير الرجاوية التي حلت منذ يوم الثلاثاء الماضي بالديار الجزائرية من أجل مساندة فريقها.

ووصف محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، الأحداث التي رافقت المباراة ب ” الإرهاب”، مشيرا الى أن السلوك الغير المتحضر الذي قام به مسؤولي وفاق اسطيف لا يمثل بلد جار.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي قد أحرج وفاق اسطيف، بعدما استطاع ان يعود من بعيد وتمكن من تسجيل هدفين، قبل ان يتمكن الفريق الجزائري من التأهل الى دور المجموعات من عصبة الأبطال الافريقية بضربات الجزاء الترجيحية .

https://www.youtube.com/watch?v=prhjruWGwYg

3 رأي حول “فيديو جديد يفضح اعتداء الأمن الجزائري على بعثة الرجاء”

  1. لا حول ولا قوة الا بالله ، شعب مقموع ، شعب جاهل، ولما كل هدا الحقد نحن مسلمون أخوة ، لا شعب ولا بوليس و لا صحافة ولا من يحكم ، تحية حب و إحترام
    لملكنا محمد السادس الله ينصرو ونحن نفتخر كفارة بلد الكرم والاحترام .شيء مؤسف.

    رد
  2. أدعو كنال تطوان أنتهتم بتطوان أما الرجا فالأعلام المغربي كله يتكلم عنه … حنا شهدنا المقبلة وطاقم الرجاء والجمهور واللعبا هما لبدو المشاكل والبادء أضلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.