https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العياشي يخوض اضرابا عن الطعام بسجن الصومال بتطوان !

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان من مصادر عليمة داخل أسوار سجن الصومال، أن المعتقل عبد النبي العياشي برهون يخوض اضرابا عن الطعام بسبب ما أسماه “الظلم” و”الحكرة” من قبل السلطات .

وكان عبد النبي من بين أصحاب المحلات المتواجدة في المحطة الطرقية لتطوان، التي قامت السلطات بهدمها وإتلاف محتوياتها ليـلا .

وجاء سبب اعتقال عبد النبي العياشي البالغ من العمر 54 سنة بتهمة التهجم على باشا المدينة في مكتبه، وكان قد طالبه مرارا وتكرارا باعادة له السلع المحتجزة ومبلغه المالي الذي كان مخبأ داخل محله، لكن طلبه قوبل بالرفض .

وتعتزم عائلة المعتقل، حسب نص الرسالة التي توصلت بها كنال تطوان، رفع شكاية في هذا الملف الى وكيل الملك، لاعادة النظر في الحكم، لتوضيح من خلالها براءة المعتقل و تفاصيل اعتقاله، وكذا المطالبة برفع التظلم عنه .

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس

 

21 رأي حول “العياشي يخوض اضرابا عن الطعام بسجن الصومال بتطوان !”

  1. ا لا ترون ان هذه الشخصية ( الباشا) قد بلغ ما لم يبلغه الطغاة من قبل .. لقد عمّ طغيانه و بات ظلمه يحتكر مشاعر هذه المدينة اليس ما نراه ظلما اليس ظلمه شاع ولا يقدر احد على تصديه ام هي مناصب لا يقوى عليها ضعيف ..

    رد
    • الباشا لم يقم بواجبه في هذه الحالة بل استخدم الشطط و تلفيق التهم مستغلا الحصانة التي اعطاها له المخزن وليست هذه الحالة الوحيدة بل هذا الباشا له عدة خروقات قانونية في تعامله مع الشعب

  2. واين هي الجمعيات الحقوقية لي كتدعي الدفاع عن المستضعفين من المواطنين؟؟ اين المحامون المناضلون لي الشعار ديالوم كان لا للظلم…لاحول ولا قوة الا بالله من منبر كنال تطوان احيي الاخ العياشي وكل المنكوبين مثله ..واقول له الله يغلبك على من ظلمك..فلا تياس ان الله ناصرك ولو بعد حين

    رد
  3. السلطة في هذه المدينة في شخص الباشا يخرق القانون و يضعه تحت قدمه نحن لسنا ضد السلطة في ادائها لمهامها لكن الشطط و الهمجية في تعاملهم مع الناس لايمكن بحال ان يسكت عليه .

    رد
  4. لقد عمت الفوضى هذا البلد ، الممرات الخاصة بالراجلين أصبحت مستعمرة اما من طرف الباعة الجائلين أو بالمحابق التي يتعثر فيها المكفوفين وغيرهم وهذا حق كل مواطن …لكن مع الأسف هذا هو حال هذه الدولة ، ولكن هذا الباشا له الحق في محاربة هذه الآفة وليس له الحق في إصدار سلعهم وأموالهم إذا استعصى عليهم وجود حال البطالة والفقر على الأقل يسترجعوا بضائع وأموال الباعة …

    رد
  5. ana m3akom a khuti al 7agra u ta3ado lakin homa jaw hadro m3ahom miraran watikraran 3la al a9aal ywajdo rasom wiykhab3 raz9o 7itach howa 3arf homa ghaynazlo 3la dik alal 7wanet l 3achwa2iya kan ykhali ydafa3 3la raso gghi 3lach yzowlhom machi kitaleb b sal3a ub laflous khaso ytaleb b 7o9o9o ka mowatin la 7awla wala 9owata ila billah hada man9ol

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.