https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تطوان: المصممة “ليلى الشمشام” تحصل على لقب مصممة السنة في “Morocco Fashion Awards”

كنال تطوان / متابعة 

احتضنت مدينة تطوان فعاليات الدورة الثانية من تظاهرة “MOROCCO FASHION AWARDS“، المنظم من قبل مؤسسة “إن تطوان” .

و قد تميزت هذه التظاهرة، كأول مسابقة لتصميم الأزياء بالمغرب بمشاركة واسعة لمجموعة من المصممين المغاربة تنافسوا على ثلاث جوائز حددت في الجائزة الكبرى و هي عبارة عن قسيمة مشاركة في معرض دولي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تم منحها للمصمم ياسين البوسلامي و هي مهداة من طرف شركة “ار اس تي” الإماراتية لتنظيم المعارض ، ثم جائزة الجمهور للمصممة لطيفة الصغير، فيما عادت جائزة أصغر مصمم لـ إلي سعيد، و قد كانت إدارة المسابقة قد توصلت بأكثر من 80 طلب ترشيح للمشاركة تم اختيار 10 طلبات منها فقط التي تم عرضها على أنظار لجنة التحكيم.

كما عرفت هذه التظاهرة، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، تكريم كل من الفنان المغربي عبد الرحيم الصويري و الفنانة المتألقة وئام الدحماني لمسيرتهم الفنية المتميزة و عربونا لمحبة الجمهور لهم، فيما تم تكريم أيضا أحد أعمدة القفطان المغربي ليلى الشمشام بمنحها لقب مصممة السنة تتويجا لمسيرتها الإبداعية من خلال دورها المتميز في الحفاظ على جودة و أصالة القفطان المغربي، فضلا عن عرضها لأخر تصاميم صيف 2015 قدمتها و كل من ضيوف التظاهرة مونية نحال، نرجس البوعناني، مريم الطريبق و لطيفة الصغير.

هذا و قد تميزت هذه التظاهرة أيضا بفقرات فنية رائعة بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم المطرب بلال وهبي، نوال العلوي، عماد بنعمر، اسماعيل التطواني و الطفلة ضحى أغريب التي نالت إعجاب الجمهور العريض الذي حج بكثافة لحضور هذه التظاهرة الثقافية.

رأيان حول “تطوان: المصممة “ليلى الشمشام” تحصل على لقب مصممة السنة في “Morocco Fashion Awards””

  1. لا لم يكن العرض مبهر كان اقل من بسيط لم يكن هناك ابداع كل عادي وخاصة الضيوف اللواتي عرضن تصاميمهم لا حظت ملابس مستعملة فقط
    قد عرضت فقط ليس بجديد او ابتكار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.