https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وصول مبعوثي فريق المغرب التطواني لمدينة كانو النيجيرية

كنال تطوان / الموقع الرسمي – متابعة 

حل بمدينة كانو النيجيرية ليلة أمس الأربعاء فاتح أبريل مبعوثي إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم السادة كريم شابو نائب المدير الإداري و يوسف اليزيدي المدير الرياضي ، مرفوقين بالسيد عمر بنجلون مسؤول بشركة الأمن الخاصة سيكسيون 1 في إطار التهيئ لمباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية . حيث تم استقبالهم بمطار كانو الدولي من قبل ممثل عن الجامعة النيجيرية و ممثلين عن فريق كانو بيلارس . ليتم مباشرة بعد ذلك عقد اجتماع معهم بغرض وضع برنامج عمل خاص بهذه الزيارة المسبقة .

و صبيحة يومه الخميس ، قام ممثلي النادي بعقد مجموعة اللقاءات التنظيمية المسبقة لوصول بعثة النادي التطواني المرتقبة مساء يوم الجمعة 03 أبريل . و في هذا الإطار تم الإجتماع بممثلي إدارة فندق سنطرال مقر إقامة الفريق التطواني ، بالإضافة إلى زيارة ملعب ساني أباشا الذي سيحتضن أطوار هذا اللقاء .

كما تم ربط الإتصال بممثل سفارة المملكة المغربية بالعاصمة النيجيرية أبوجا السيد عبد اللطيف جهوي الذي عبر عن استعداده التام للتعاون و تقديم الدعم المعنوي و اللوجستيكي المطلوب قبل و أثناء تواجد بعثة الفريق بمدينة كانو .

بعد ذلك ، تم استقبال ممثلي النادي من قبل السيد إبراهيم إدريس الحاكم الأمني لمدينة كانو الذي كان مرفوقا بنائبه بالسيد كاوجي و السيد ساني بيلو المرافق الامني المخصص لبعثة الفريق بالمقر المركزي للأمن ، حيث تمت مناقشة مجموعة من الأمور المتعلقة بتوفير الحماية الأمنية الكاملة لبعثة الفريق التطواني .

للتذكير ، فبعثة الفريق التطواني المتوجهة نحو مدينة كانو النيجيرية سيترأسها السيد عبد المالك أبرون رئيس الفريق مرفوقا بمجموعة من أعضاء مكتبه المسير بالإضافة إلى طاقم إعلامي و صحفي يمثل مجموعة من المنابر الإعلامية المحلية و الوطنية .

و قد سبق لفريق المغرب اتلتيك تطوان أن فاز في إطار مقابلة الذهاب على فريق كانو بيلارس بحصة أربعة أهداف لصفر .

3 رأي حول “وصول مبعوثي فريق المغرب التطواني لمدينة كانو النيجيرية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.