https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الوزيرة بسيمة الحقاوي في زيارة رسمية لجمعية حنان بتطوان (صور)

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي 

قامت وزيرة التضامن والمرأة والأسرة الاجتماعية السيدة بسيمة الحقاوي، عشية يوم الأربعاء 1 أبريل، بزيارة رسمية إلى جمعية حنان بتطوان، قصد الاطلاع على أهم المرافق التنموية و الأوراش الحرفية لادارة المركب التربوي وكان في استقبالها وفد يتكون من رئيس و أعضاء مكتب الجمعية.

وحسب مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، فان الوزيرة اطلعت خلال جولتها الميدانية على أهم الأقسام التربوية و الورشات الحرفية والمرافق الرياضية التي تديرها إدارة المركب حنان، و لقيت من خلالها ترحيبا حافلا من لدن الأطر التربوية وأطفال في وضعية اعاقة .

وعبر الرئيس عبد السلام الباكوري في كلمته عن سعادته البالغة بحضور الوزيرة إلى مركب الجمعية، و طالب خلال كلمته في استمرار التواصل الفعلي مع الحكومة، قصد إدماح أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في المحيط التربوي والعمل على تحقيق الدمج العملي والتنموي.

وعاينت كنال تطوان كلمة الوزيرة بسيمة الحقاوي التي عبرت من خلالها عن اعجابها بطريقة اشتغال جمعية حنان وكيفية تدبير مرافقها التربوية، وأكدت على أن الحكومة عاقدة العزم على تقديم يد العون لها ومساندتها في عملها النبيل، كما مجدت الدور الفعال التي تقوم به الجمعية بالنيابة عن الحكومة في ميدان الاعاقة .

ترقبوا روبورتاج حصري عن الحدث من انتاج القناة الاخبارية كنال تطوان 

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي 

9 رأي حول “الوزيرة بسيمة الحقاوي في زيارة رسمية لجمعية حنان بتطوان (صور)”

    • بل العكس كانت السيدة زوجة الفقيد العمراني عبد الوهاب من مستقبلي السيدة الوزيرة وقدمت لها هدية تذكارية. .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.