https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مطالب تجار أسواق باب النوادر بتطوان

كنال تطوان /  ج ح – متابعة

شهدت الجماعة الحضرية لتطوان،صباح يوم الجمعة، إجتماعا حضره رئيس الجماعة و الكاتب العام و رئيس جمعية تجار سوق باب و الكاتب العام و عضو من جمعية و رئيس جمعية سوق الخضر و الفواكه باب النوادر و الأمين المال و الكاتب العام.

تناول الإجتماع نقط همت مطالب الجمعيات الحاضرة و التي شملت  البنية التحتية من إنارة عمومية و إصلاح أسقف بعض الدكاكين و تجيير السوق و إنجاز بعض الممرات و التشوير و إصلاح و صباغة  النوافذ و الأبواب بالإضافة إلى مشكل الصرف الصحي و الحراسة، أما فيما يخص مطالب تجار الخضر و الفواكه، اقتصرت على تسوية وضعية السوق.

في كلمته ركز رئيس الجماعة، على التزامات كل من الجماعة و التجار في تحسين وضعية الأسواق، مؤكدا على أن  طموح الجماعة يتجلى في إحداث أسواق مؤهلة تراعي و تحترم  المعايير المعمول بها و تضمن كرامة المواطن.

و من أجل المساهمة في حل هذه المشاكل اقترحت اقترحت الجماعة الحضرية القيام بزيارة يوم الأحد مع تقنيين، للإطلاع على الخصاص الذي ما زال يعاني منه، والإجابة عمليا على هذه المطالب.

أما فيما يخص تسوية وضعية سوق الخضر و الفواكه ، تمت الاشارة إلى ضرورة تأهيله من خلال القضاء على العشوائية المتفشية و توحيد واجهات المحلات من طرف الباعة المستغلين للسوق. كما  اقترح تهييء دفتر التحملات من طرف الجماعة، الشيء الذي سيؤدي إلى  تسوية وضعية السوق من طرف الجماعة لصالح التجار.

مطالب تجار أسواق باب النوادر

5 رأي حول “مطالب تجار أسواق باب النوادر بتطوان”

  1. كان على المفرض على مسؤولي الجماعة الحضرية لتطوان ان كان لهم اعين و عقول و يهتمون بمصلحة تجار وسط المدينة من سوق باب النوادر و غيرها ان يلغوا اماكن ممنوع وقوف السيارات بشكل مؤقت حتا تنتهي اشغال اصلاح مرؤاب ما كان يسمى حمادي… ليتستطيع الزبناء من تطوان و غيرها من المدن ركن سياراتهم ان ارادوا التسوق من متاجر وسط المدينة

    رد
  2. السلام عليكم انا تاجر في سوق باب النوادر والدي و جدي و اعمامي و اخوالي تجار في هادا سوق اود ان اوظح شيء انا هادا الرءيس الدي يدعي و يزعم انه راءيسنا فهو يكدب علا نفسه انا امضية اليوم كله في سوق و لم اسمع شيء من هدا القاء وكل جيراني هناك لم نسمع شيء انا هده يا اخوتي مجرد حملة انتخابية فقط لان كل من حظر هدا الاجتماع نحن تجار و دافعون لضراءب لا بعنونا ولا يمتلونا انهم مجرد قناديل اي اتباع العدالة والكلامية اقصد و تنمية

    رد
  3. هذا اﻹجتماع هو إفتتاح ملف اﻷكاديب والعهودات الدجالية ﻷن ادعمار يسعى إلى منصب وزير والناجي يسعى إلى رئيس الغرفة التجارية …

    رد
    • لنكن صريحين ليس هناك لا جمعية ….. انا عندي شكاية منذ عام في الطبقة الرابعةوسيي…. كيتهرب ممر مغلق اهادي جمعية تمثلني

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.