https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطير .. نزيلة بالسجن المحلي بتطوان تمزق وجهها بشفرة حلاقة ! والسبب …

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

قامت النزيلة “ع. أ” التي توجد رهن الإعتقال بالسجن المدني بتطوان تحت رقم 20372 بتمزيق وجهها بشفرة للحلاقة (24 غرزة)، يوم 18 مارس الجاري، مما تسبب لها بجروح بليغة وخطيرة ترتب عنها نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى سانية الرمل.

وحسب شكاية لأخت الضحية موجهة الى السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتطوان توصل موقع كنال تطوان بنسخة منها، فإن السبب الرئيسي وراء طعن النزيلة نفسها بواسطة شفرة الحلاقة هو منعها المستمر من طرف مدير السجن من رؤية أبناءها الصغار بصفة مستمرة زيادة على اهانتها بتوجيه كلام جارح لها، حسب ما أفاد بها المقربين، كل هذه الأسباب جعلت حالتها النفسية تنهار وعلى اثرها قامت بتمزيق وجهها وتشويهه.

وتلتمس أسرة النزيلة بايفاد لجنة للتحقيق حول الخروقات التي تقوم بها إدارة سجن الصومال ، مع العلم أن لها سوابق عدة في مجال الاعتداءات على النزلاء بالمؤسسة الحبسية.

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

14 رأي حول “خطير .. نزيلة بالسجن المحلي بتطوان تمزق وجهها بشفرة حلاقة ! والسبب …”

    • عﻻش ؟؟؟؟؟؟!!!!! هما لي قالوﻻ شرمل وجهك . ؟؟؟؟؟!!!!!!
      يمكن أن تكون عقوبات تأديبية حتى تعدل سلوكها لهذا حرموها من رؤية أبنائها .

    • Kolo mamno3in marghob 3o9oba 3omra makatkon b 7irman mafrod t kon moasasa isela7iya lakin ma3a leasaf le3akso sa7i7 monkar li kayin dakhil moasasa mafrod y7ermom m somom o mokhadirat machi hwa kay7erm om tchof wlada aw y7ermom men zit o danon o makla ozid ozid

    • هذا “….” قد سبق وأن اعتدى على العديد من السجينات سواء لفظا وهي ألفاظ التي هو معتاد يقولها بين أسرته ، ويقولها السجينات ولهذا بدل من أن تفعل بنفسها هدا كان عليها قطع لسانه فهذا النوع من “….” ليس من السهل ترويضه ….

  1. ﻻ مقالوﻻش تشرمل وجها ! أسي قل الله يكون في عون العبد انت ﻻ تعرف معنى القهر الدي تعانيه تلك المرأة اعانها الله على كربتها

    رد
  2. حسبنا الله ونعم الوكيل.ان سجن الصومال بعيد كل البعد عن ما يسمونه مركز إعادة الإدماج لما يعرف من الفساد وسوء المراقبة والرشوة وبيع المخدرات بشتى أنواعها وكأنك في غابة البينيا .ويجب النضر في هذا السجن من قبل المسؤلين من قبل فوات الأوان.

    رد
  3. الظلم حرام والله لا يصبر على الظالمين بل يعاقبهم في الدنيا قبل الاخرة اتقو الله والامثلة لا تعد ولا تحصى وكم من بني ادم لا يطيب حياته في الدنيا بسبب الظلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.