https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المحكمة الإدارية تصدر حكم على بلدية مرتيل بآداء مليار و730 مليون سنتيم !

كنال تطوان / متابعة

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان المحكمة الإدارية بالرباط قضت يوم أمس بالحكم على بلدية مرتيل بأداء مليار و730 مليون سنتيم لفائدة عائلة بنعزوز، بعد أن قامت بلدية مرتيل سنة 2013 بنزع الملكية عن أرض هذه العائلة والتي تبلغ مساحتها ما يناهز هكتار، وذلك قصد إنجاز مساحات خضراء بمدخل مرتيل .

وقد عارضت صاحبة المشروع عن نزع ملكية أرضها والتجأت للمحكمة الإدارية قصد انصافها، وكانت بلدية مرتيل في دورة سابقة قد تنازلت عن حقها في نزع الملكية وأعادت الأرض إلى أصحابها لكن بعض المساطر الإدارية المعقدة تم تأخيرها إلى حين إصدار الحكم.

وتعاني بلدية مرتيل في الآونة الأخيرة من كثرة الديون التي توجد على عاتقها بسبب كثرة الأحكام الصادرة في حقها والتي تكلف ميزانية الجماعة ملايين السنتيمات، وتدخلها في مرحلة معقدة قد تؤدي بها الى الافلاس .

7 رأي حول “المحكمة الإدارية تصدر حكم على بلدية مرتيل بآداء مليار و730 مليون سنتيم !”

  1. مسألة أخرى لا يتكلم عليها أحد لأن أصحابها ليس لهم إلا الله إنهم العمال الموسميين الذين لم يتوصلون برواتبهم لمدة أربعة أشهر بل أنه تم سلب راتبهم الشهري في شهر 12 -2012 ولم يتوصلوا به إلى الآن

    رد
  2. انا لا أعرف لمادا رئاسة بلدية مرتيل تأخر امضاء رخص البناء التي تعود عليها بالارباح ولكن هدا التأخير والتماطل والغياب سيضع عليهم الثقة بينهم وبين المواطنين لأن المواطن الأهم عنده هو قضاء مصالحه بعجالة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.