https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تجار سوق الجملة للخضر والفواكه بتطوان يخرجون عن صمتهم !

نددت جمعية تجار سوق الجملة للخضر والفواكه بتطوان، بغياب الأمن، خصوصا في الليل، مما يؤدي إلى انتشار السرقة وتفشي الانحراف، كما طالبوا بإضافة ساعات للتمكن من مزاولة عملهم بشكل كاف.

وطرحت الجمعية خلال اجتماع لها مع رئيس الجماعة الحضرية لتطوان العديد من النقاط المرتبطة بمدى أحقية الوكيل لممارسة التجارة، وأخرى مرتبطة بدفتر التحملات.

ونفى مدير السوق، اتهامات الجمعية المذكورة، مشيرا إلى أن التوقيت المعمول به يتماشى وما هو منصوص عليه قانونيا وفقا لقرار وزاري في هذا الشأن، أما بالنسبة للمباراة، فقد أكد على أنه تمت مراعاة إدماج المهنية، مشيرا إلى الخصاص الذي مازال يعاني منه السوق في مجال الأمن.

من جهته، شدد رئيس الجماعة على أن هذه الأخيرة حرصت على القطع مع السلوكيات والأساليب القديمة التي كانت سائدة في سوق الجملة، بغية تطوير هذا المرفق الحيوي، كما حرصت على تنزيل دفتر التحملات من أجل تصحيح الوضع، مؤكدا في نفس الوقت على أن لجنة مكونة من عدة مؤسسات رسمية سهرت على سير المباراة بحضور ممثلي السلطة، واحترمت كل المساطر القانونية واتسمت بالشفافية، كما تم رفض الملفات التي لا تتوفر على الشروط المطلوبة والمنصوص عليها في دفتر التحملات.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.