https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل .. جريمة قتل بحومة الحساني بتطوان والضحية استاد مساعد

كنال تطوان / الكاتب :سعيد المهيني

اهتزت حومة الحساني بمدينة تطوان بالقرب من مدرسة امام مالك، مساء يوم الاربعاء 11 مارس الجاري على وقع جريمة قتل بشعة، والضحية حسب مصادر امنية لـكنال تطوان أستاد مساعد وفي نفس الوقت يتابع دراسته بسلك الماستر يدعى قيد حياته ” محمد .ش” من مواليد 1983.

وحسب نفس المصدر لـكنال تطوان، فان المصالح الأمنية توصلت بإخبارية وقوع جريمة قتل من طرف سكان عمارة تقع بالقرب من مدرسة الإمام مالك ، فانتقلت على وجه السرعة الى مكان الحادث، وجدت الضحية مضرجا بالدماء وسط الشقة التي كان يقيم بها قيد حياته، و بعد المعاينة الأولية تبين أن الضحية تعرض لطعنات مختلفة على مستوى الجسد، بالإضافة الى ضربة قوية على مستوى الرأس ..

وقد حلت عناصر من الوقاية المدنية الى عين المكان لنقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى المدني سانية الرمل بتطوان، في انتظار تشريحها ، في الوقت الدي تسعى فرقة الابحاث القضائية والشرطية العلمية الى تفكيك لغز هده الجريمة .

كنال تطوان / الكاتب :سعيد المهيني

19 رأي حول “عاجل .. جريمة قتل بحومة الحساني بتطوان والضحية استاد مساعد”

  1. فاي جهة هذ الحومة د.الحساني لا حولة ولا قوة الا بلاه رجعنا كنخافوا عندهم لحق يقتلو الناس بلا خوف مدام القاتل 2 ديال الناس عطيه لقاضي 15 سنة بسيف كلشي غدي يرجاع يقتل الله يحفض على بلاد كيفاش رجعات

    رد
  2. ﻭَﻛَﺘَﺒْﻨَﺎ ﻋَﻠَﻴْﻬِﻢْ ﻓِﻴﻬَﺎ ﺃَﻥَّ ﺍﻟﻨَّﻔْﺲَ ﺑِﺎﻟﻨَّﻔْﺲِ ﻭَﺍﻟْﻌَﻴْﻦَ ﺑِﺎﻟْﻌَﻴْﻦِ ﻭَﺍﻟْﺄَﻧْﻒَ ﺑِﺎﻟْﺄَﻧْﻒِ
    ﻭَﺍﻟْﺄُﺫُﻥَ ﺑِﺎﻟْﺄُﺫُﻥِ ﻭَﺍﻟﺴِّﻦَّ ﺑِﺎﻟﺴِّﻦِّ ﻭَﺍﻟْﺠُﺮُﻭﺡَ ﻗِﺼَﺎﺹٌ ۚ ﻓَﻤَﻦْ ﺗَﺼَﺪَّﻕَ ﺑِﻪِ ﻓَﻬُﻮَ
    ﻛَﻔَّﺎﺭَﺓٌ ﻟَﻪُ ۚ ﻭَﻣَﻦْ ﻟَﻢْ ﻳَﺤْﻜُﻢْ ﺑِﻤَﺎ ﺃَﻧْﺰَﻝَ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻓَﺄُﻭﻟَٰﺌِﻚَ ﻫُﻢُ ﺍﻟﻈَّﺎﻟِﻤُﻮﻥَ

    رد
  3. لا حولة ولا قوة الا بالله الجريمة اصبحت هي القاعدة والامن أصبح الاستثناء هل ازداد الاجرام ام ان وسائل الاتصال كانت غائبة البعد عن الله سبب كل جريمة رغم اختلاف الاسباب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.