https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مروج المخدرات “مغيارة” يسقط في قبضة شرطة مرتيل !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن السلطات الأمنية بمرتيل تمكنت من إعتقال أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بالشمال ، و الملقب ب “بمغيارة” على الساعة التاسعة ليلا من يوم الثلاثاء 10 مارس 2015  وذلك بعد مطاردة هوليودية على مستوى الطريق الرابطة بين ميرامار والكورنيش حيث ابدى المعني بالأمر مقاومة شرسة.

وأفادت مصادر امنية لـ”كنال تطوان“، أن الموقوف كان مبحوثا عنه بموجب ازيد من 30 مذكرة بحث، وتم توقيفه وحجز سيارته، و تم نقله ووضعه تحت انظار الحراسة النظرية من أجل إستكمال التحقيق والبحث معه لتقديمه على النيابة العامة..

العملية اشرف عليها العميد ” رضوان الكوش ” وبتوجيه من والي ولاية امن تطوان الدي اكد في اكثر من مناسبة انه سيعمل على الضرب بقوة على ايدي تجار وموزعي المخدرات القوية والصلبة بالمنطقة .

الكاتب : سعيد المهيني

12 رأي حول “مروج المخدرات “مغيارة” يسقط في قبضة شرطة مرتيل !”

  1. Chukr jazil li rijal alamn alwatani 3la jouhudat aljabara ati ya9umouna biha lihimayat amowatinin wanahno nonachido bi wad3 had li hadihi lihadihi dahira chani3a alati tokharibo chabab wa 9tisad. Balad

    رد
  2. متى يسقط عزيز الريفي بالشبار وصديقه عبد الله الملقب بالشعيرة بعد نصبهم على بدوي ببني اسميح قيادة الجبهة أأثناء توجههم عنده للحصول على الحشيش فوجههم إلأى ازلا بتطوان لتسليم الحشيش من ما فيا المخدرات بالشمال .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.