https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اصدار قرار بترحيل رئيس الدائرة الرابعة بتطوان !

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان من مصادر موثوقة بولاية أمن تطوان، أن الادارة العامة للأمن الوطني أصدرت قرارا رسميا، يوم الثلاتاء 10 مارس، بترحيل رئيس الدائرة الأمنية الرائعة الى مدينة الراشدية .

وجاء قرار ترحيل العميد اليتيم محمد حسب مصادر كنال تطوان، بسبب أخطاء مهنية عديدة ارتكبها أثناء تأدية مهامه، كما أن الشكايات والمراسلات التي توصلت بها مديرية الأمن الوطني كانت كفيلة بنقله من مدينة تطوان إلى مدينة الراشدية بدون مهام .

وتعرف ولاية أمن تطوان في الآونة الأخيرة تنقيلات عقابية في حق العديد من رجال الأمن بمختلف رتبهم المهنية .

الكاتب : محمد الدواس

12 رأي حول “اصدار قرار بترحيل رئيس الدائرة الرابعة بتطوان !”

  1. نتمنى أن يستتب الأمن بعد رحيل أو ترحيل الرئيس السابق لأن المنطقة عرفت في عهده تسيبا كبيرا فالسرقات كانت تقع في النهار بل في محيط الدائرة نفسا حيث تم سرقة محتويات كثير من السيارات واعتراض سبيل المارة وخصوصا طالبات الكلية وعليه نتمنى من المسؤول الجديد أن يعيد الأمن والاطمئنان للساكنة ===

    رد
  2. هههههه ، لا حول ولاقوة إلا بالله ..
    القصة الحقيقية لا تمد الواقع بأي صلة .. فقط ( تبريرات كاذبة بدون أي حجج ) .. و بكل إختصار فإن ولاية أمن تطوان باتت تعرف نظام ( بناء المكانة على حساب الآخر ) . فتلفيق الأحدايث و التهم أسعف البعض في تويد و بسط مكانتهم عند أصحاب العلياء من المراتب . وشكراً و لا داعي لقذف العبارات التي تسئ لرجل خدم هاته المدينة و كافح .
    مع كامل تقديري لما قدمه لنا “السيد محمد اليتيم ” وفقه الله في حياته .

    رد
  3. و مادا يحدث في الدائرة 2 المعروفة بدائرة جبالة حدث و لا حرج اما في مكتب الحوادث بنفس الدائرة فقط هو الله القادر عليهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.