https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إدارة السجن المحلي بتطوان تحرم أربعة أخوة من حضور جنازة والدتهم

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

في خرق سافر لكل القوانين والأعراف، أقدمت إدارة السجن المحلي بتطوان بمنع أبناء السيدة المتوفاة “الصافية دالحفيط” من أجل حضور جنازة والدتهم التي توفيت صباح يوم الأربعاء 4 مارس، رغم الإجراءات المقدمة من طرف أسرتها.

وحسب الطلب التي أقدمت عليه الأسرة لادارة السجن المحلي الصومال، وتوصلت القناة الاخبارية كنال تطوان بنسخة منه، تطالب الادارة بتمكين ثلاثة أبنائها محسن وعبد الكريم وعدنان القندوشي إضافة إلى حفيدها عثمان، النزلاء بالسجن المحلي بتطوان من حضور تشييع الجنازة.

هذا المنع الغير المبرر نـزل على أسرة الفقيدة كالصاعقة وزاد من معاناتهم في وفاة أمهم، فأين هي سياسة الإدماج التي تتغنى بها المندوبية السامية للسجون؟ أم أن الشعارات الرنانة لا تعدو حبيسة جدران المؤسسات الحبسية بالمغرب ؟

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

12 رأي حول “إدارة السجن المحلي بتطوان تحرم أربعة أخوة من حضور جنازة والدتهم”

  1. حسبنا الله و نعم الوكيل..من هذا المنبر اريد ان اعزي محسن و عبد الكريم و عدنان و الصغير عثمان..عزاءنا واحد…و ربي ياخد الحق..

    رد
  2. أصلا لو كانوا ابناءا بارين وصالحين ما كان مصيرهم السجن ثلاثتهم.. واضح أنهم عائلة اجرامية لا تستحق اي عطف او احترام او تهاون.. أستغرب من الكاتب يدافع عنهم.. بالنسبة لي يستاهلو أكثر..

    رد
  3. الكاتب يدافع عنهم لانه يعرفهم ويعرف اصلهم وظروفهم…تحياتي اخي وتحياتي للجمعية الكاءنة في الشبار……و ايضا من هذا المنبر ادعو جميع الجمعيات الحقوقية بمرتيل ان تطالب بالافراج عن الصغير عثمان…ان حالته تسوء …ومكانه ليس في السجن ..انه مريض نفسيا

    رد
  4. ma3andikx 7a9akhti lismik khdija d3i nlah blhidaya wakha ikono mojremin liki3ayib f dhor kil7a9 fi3asar whnaya akhti fdonya liys9il yis9il l3fo mina lah ikhrejna mn dar l3ib bla 3ib insan makad3raf mnin jilo ila makanx 3ando khoto ba9i tejwej wder wladik matb9ax d3ayib 3la nas 9ol lah i3fo 3la mas

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.