https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شخص يجر فتاة من شعرها محاولا اختطافها في الشارع العام بمرتيل

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

قام شاب، يوم الجمعة 27 فبراير، بجر فتاة من شعرها وسحلها محاولا اختطافها واركابها في سيارته بالعنف تحت الضرب المبرح، وذلك في الشارع العام بمرتيل.

وكانت الفتاة تستغيث وتطلب النجدة أمام حشد كبير من المواطنين الذين تجمهروا يتفرجون وكأنه تمثيل لفيلم سينمائي.

واستمر الشاب في ضرب الفتاة حتى اغمي عليها، من دون أن يتدخل أي واحد لانقاذها، كما سجل الغياب التام لأمن. مما يعيد للذاكرة ايام التسيب الأمني والفتونة التي عاشتها مرتيل سنوات الثمانينيات والتسعينيات .

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

6 رأي حول “شخص يجر فتاة من شعرها محاولا اختطافها في الشارع العام بمرتيل”

  1. هذا التسيب الأمني راجع لغياب رئيس مفوضية مرتيل السيد رضوان الكوش في إجازة ٤٨ ساعة.. هنا نشعر بأهمية وجوده في مرتيل. والحرص الدائم الذي يوفره لأمن وأمان المدينة. اثناء غيابه يتهاون الكل وكانهم في اجازة

    رد
  2. لا شك في نزاهة كاتب المقال الاستاد حسن الفيلالي , الا انك تعمد من حين لاخر بتنوير قرائك بحقائق وأخبار زائفة . موضوع المقال يتعلق في الحقيقة بخلاف بين زوجين وتعنيف الزوج للزوجة بالشارع العام , وعناصر الشرطة قامت بمهامها وحضرت المكان والقت القبض على الزوج وهو في حالة سكر , اين كنت انت عند حضور الشرطة واعتقال الزوج… تأكد من حقيقة الخبر ثم انشره .

    رد
    • صحيح ان رئيس مركز الشرطة بمرتيل يوفر الامن للمدينة ولا ننسى مجموعة اخرى من نفس المصلحة تتفانى في استثبات الامن . المدينة ولله الحمد امنة بفضل المجهودات الامنية على راسها السيد والي الامن , ولا داعي لاظهار المدينة وكانها في غابة . موضوع المقال كنت شخصيا حاضرا بعين المكان وعرف تواجد افراد الشرطة التي اعتقلت زوج المرأة الضحية .وموضوع المقال ” شخص يجر فتاة من شعرها محاولا اختطافها في الشارع العام بمرتيل” بعيد كل البعد عن الحقيقة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.