https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

لهذه الأسباب .. ارتفع عدد زوار الموقع الاخباري كنال تطوان بشكل مدهش !

كنال تطوان / متابعة 

حسب الاحصائيات المسجلة لدى ادارة القناة، فعدد زوار الموقع الاخباري كنال تطوان يشهد ارتفعا مذهلا في الآونة الأخيرة، بحيث يستقطب الآلاف من الزوار يوميا، وهذا راجع لعدة عوامل أساسية .

أولا: الانتماءات 

منذ أن أنشئ موقع كنال تطوان وتحول الى مؤسسة اعلامية قوية، ظل يحافظ على مبدئ الحياد، فجل العاملين بالقناة الالكترونية لا ينتمون الى أي حزب سياسي ولا يخدمون أي أجندة خفية، فهذا من أول الشروط التي طرحت في وجه الملتحقين بالادارة قبل إنتمائهم بصفة رسمية الى هذه المؤسـســة الاعــلامـيـــة .

ثانيا : الواقعية 

لابد أن نشير إلى أن جل الصحفيين والمراسلين والمدونين والتقنيين الذين يعملون في كنال تطوان يمتازون بالواقعية في نشر الأخبار، بعيدا عن المزايدات والانحيازات وخلق سيناريوهات محبوكة، باعتبار أن الصحفي موثق اللحظة، بالاعتماد على مقولة “الخبر مقدس والتعليق حر”.

ثالتا: تصحيح الأخطاء 

تعمل سكرتيرة التحرير على استقبال كل الملاحظات بشأن الأخبار المنشورة في صفحات الموقع، يمكن للمراسلين أو الصحفيين أن يقعوا في المحظور ويرتكبوا أخطاءا عن “غير قصد”، وهذا وارد في عالم الصحافة، لكن الادارة تترك الباب مفتوح في وجه كل المتابعين من أجل مساعدتنا على ايصال الحقيقة للناس كما هي ، فنحن نتوصل أحيانا بشكايات عبر البريد الالكتروني تخبرنا ببعض المعلومات المشكوك في صحتها، فيتم التحري عنها بعد ذلك من طرف الطاقم عبر مصادر متعددة، واذا تم التأكد من وجود فعلا بعض الأخطاء نعمل على تصحيحها في الحين بدون أي مشكل يذكر.

رابعا: الشباب 

أغلب العاملين على الموقع الاخباري كنال تطوان في مقتبل العمر، ومستواهم الفكري و المهني يتطور بشكل ملحوظ، فدائما تجدهم يضخون في الموقع دماءا جديدة من أجل ابراز طاقاتهم المتميزة .

خامسا: الروبورتاجات 

من بين الأعمال التي تميز الموقع الاخبارية كنال تطوان اعداد روبورتاجات حصرية عن أهم الأحداث التي تقع في جهة طنجة تطوان، بحيث يتكلف الطاقم التقني المتخصص في ذلك بانتاج روبورتاجات بشكل احترافي.

سادسا: التوسع

بعد الشعبية الواسعة التي حققتها القناة الالكترونية كنال تطوان، عمدت الادارة على توسيع دائرة المراسلين بشكل كبير في جهة طنجة تطوان، بحيث صار بامكان المتتبع الوفي للموقع أن يطلع على أخبار متنوعة ومهمة على صعيد الجهة.

سابعا: الدخل المادي 

إدارة كنال تطوان لا تتملق لرجال السياسة ولا تقتات على المنح الجماعية و لا حتى الهبات المالية للجهة، ولا تتلقى المساعدات من رجال الأعمال من أجل الاستمرار، “بــَـلْ” تعتمد على مدخولها الوحيد عن طريق الاعلانات التجارية والاشهارات للشركات والمحلات، ومنها تؤدى مصاريف العاملين في الادارة .


 

شكرا على حسن تتبعكم ووفائكم ونعدكم بالأفضل بحول الله تعالى .

الايميل الخاص بالقناة : canaltetouanplus@gmail.com

رئيسة التحرير : ياسمينة الصبيحي 

12 رأي حول “لهذه الأسباب .. ارتفع عدد زوار الموقع الاخباري كنال تطوان بشكل مدهش !”

  1. أشد على أيديكم بحرارة على مجهوداتكم الكبيرة من أجل تطوير الموقع، فكنال تطوان صار اسمها وازنا في كل المؤسسات الادارية والتربوية وهذا راجع الى الحيادية في نشر الأخبار ومناقشتها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.