بعد تعرضه للضرب .. أستاذ بثانوية الحسن الثاني بتطوان ينتظر نيابة التعليم لإنصافه

canal tetouan0 | 2015.02.20 - 12:47 - أخر تحديث : الجمعة 20 فبراير 2015 - 3:22 مساءً
شــارك
بعد تعرضه للضرب .. أستاذ بثانوية الحسن الثاني بتطوان ينتظر نيابة التعليم لإنصافه

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

مازال أستاذ اللغة الفرنسية بثانوية الحسن الثاني محسن العباس ينتظر تحرك نيابة وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتطوان قصد إنصافه و رد الإعتبار، بعدما تعرض يوم 23 يناير المنصرم لإعتداء جسدي و للسب و القدف و الإهانة من طرف موظف تابع لإدارة الثانوية التي يشتغل بها .

و بحسب الشكاية التي سبق و أن تقدم بها إلى مصالح هاته النيابة يوم 23 يناير 2015 فإنه تعرض صبيحة تقديمه الشكاية للضرب و الشتم من طرف اطار يعمل بإدارة الثانوية ، حيث كان بصدد التحدث لأحد زملائه داخل قاعة الأساتذة التي كانت فارغة ، ليتفاجأ بالمعتدي يقتحم القاعة الخاصة بالأساتذة و يتوجه نحوه و يسبه بألفاظ نابية ، يقوم بعد ذلك بالإعتداء عليه مسددا له لكمة على مستوى الوجه ، ليتدخل بعد ذلك بعض الأساتذة ، و ليخرجوه من القاعة ، مواصلا سبه و شتمه أمام أنظار و مسمع بعض زملائه ، “على حسب ما جاء في الشكاية” .

و قد أرفق المشتكي شكايته بشهادة طبية تثبت مدة العجز 15 يوما ، و رغم ذلك فالجهة المسؤولة لم تقم بفتح تحقيق مع المعتدي.

الكاتب : سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    جمال تلميد سابق بالثانوية (اطار بوزارة المالية) says:

    رحمة الله على ثانوية الحسن الثاني بتطوان العزيزة كانت في زمن المدير /المقتدر السي احمد اوطاح) حقيقة قلعة عسكرية ومكان لتحصيل العلم كل الاطر كانت تقوم وتقعد لهدا المدير الكفؤ.
    اما التلاميد فلم يكن اي احد يشتطيع يتجاوز الحدود والقانون الداخلي كلن مقدس الدخول في الوقت وقبل 5 دقائق تقفل الباب وكن من تكون تبقى في الخارج تنتظر حتى اطر التدريس .

    • 2
      ميس 60 says:

      درست فى ثانوية الحسن الثاني من 1984 الى 1987 كانت ثانوية مثالية بوجود السيد اوطاح و الحارسة العامة فاطمة الشيخي . اما حاليا اتحسر على حال الموسسات التعليمية و ما وصلت اليه من ندهور المستوى الدراسي و الاخلاقي الا من رحم ربي.

  2. 5
    EL KIHAL ADIL says:

    ثانوية الحسن الثاني مشى أحمد أوطاح مشات أحسن ذكريات الشباب وأحسن مؤسسة بتطوان فداك الوقت

  3. 6
    أستاد سابق بالثانوية says:

    في الحقيقة بدون زيادة أحلى فترة مهنية عشتهاهي التي اشتغلت فيها مع السيد أحمد أوطاح المدير الشهم الدي يتقاسم هموم الأساتدة والموظفين ولا يعرف محابات حيث كان عادلا ومحبا لعمله والكل يكن له الاحترام والتقدير أما بعدما انتقلت لطنجة عشت التناقضات وتأثرت نفسيا وقل عطائي المهني .