https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

القبض على عصابة إجرامية خطيرة زرعت الرعب في تطوان !

كنال تطوان – الشمال بريس

أحالت مصالح الشرطة القضائية بمدينة تطوان، أمس (الاحد)، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالمدينة، ثلاثة أشخاص يشتبه في انتمائهم إلى عصابة متخصصة في اعتراض سبيل المارة والسطو على ممتلكاتهم تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء واستعمال العنف.

وأفاد مصدر أمني أن المتهمين، الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و35 سنة، جرى إيقافهم، يوم الخميس الماضي، من طرف عناصر فرقة الابحاث التابعة للشرطة القضائية، بعد أن تقاطرت على الدوائر الأمنية وولاية أمن تطوان، عدد من الشكاوى تقدم بها مواطنون تعرضوا للسرقة بالحي الصناعي تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف ثلاثة أشخاص، كانت آخرها شكاية مسن تعرض للإعتداء بنفس الحي، الأربعاء الماضي.

وأوضح المصدر، أن التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية قادت إلى تحديد هوية المتهمين، حيث كثفت من حملاتها بالحي المذكور، إلى أن تمكنت من إيقاف اثنين منهم، ويتعلق الأمر بـ (أ.ح)، الذي يتحذر من القصر الكبير، و(م.ك)، وهو من مدينة طنجة، حيث تم اقتيادهما إلى مقر ولاية الأمن بالمدينة للتحقيق معهما في الموضوع.

وخلال البحث الذي أجرته عناصر الضابطة القضائية مع الموقوفين، أقرا أنهما نفذا، رفقة شريك ثالث لازال في حالة فرار،  عدد من الاعتداءات على مجموعة من المواطنين، من بينهم فتيات ونساء، وقاموا بسلبهم ما بحوزتهم، من هواتف نقالة وحلي وألبسة ومبالغ مالية… مؤكدين أن المسروقات كانوا يقومون ببيعها لصاحب محل تجاري بحي الديزة بمرتيل.

وبناء على ذلك، انتقلت العناصر الأمنية إلى المكان المذكور، وأوقفت صاحب المحل، حيث عثرت داخل محله التجاري على مجموعة من المسروقات، التي كانت معروضة للبيع، وقامت بحجزها في انتظار تعليمات النيابة العامة.

وأحيل المتهمين الثلاثة على الوكيل العام بعد أن انتهت فرق البحث من إجراءات التحقيق معهم وإنجاز المحاضر القانونية، حيث وجهت لهم تهم ثقيلة تتعلق بـ “تكوين عصابة إجرامية مختصة في السرقة الموصوفة واعتراض سبيل المارة عبر التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء”.

10 رأي حول “القبض على عصابة إجرامية خطيرة زرعت الرعب في تطوان !”

  1. فااحقيقة الامن داير خدمتو غير الشعب خاسو افيق ويدير شكايات ملي تبالو شحاجا مشي هي هديك انتعاونو باش انسهلو الامور

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.