https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الطاوسي ينشر لائحة اللاعبين المشاركين في معسكر دبي.

الكاتب: نيشان

نشر صباح هذا اليوم الناخب الوطني رشيد الطاوسي لائحة اللاعبين الذين سيرحلون الأحد المقبل من اجل المشاركة في معسكر المنتخب الوطني الذي سيقيمه بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

لائحة رشيد الطاوسي الجديدة لوحظ عنها إبعاد العديد من العناصر “المشاغبة” التي شاركت في النسخة الاخيرة لكأس افريقيا التي أقيمت بجنوب افريقيا، و هم عادل هرماش، ومنير الحمداوي، وعبد الحميد الكوثري، وأسامة السعيدي وكريم الأحمدي، و قالت مصادر أن ابعاد الطاوسي لهذه العناصر جاء بعد مشاورات للمدرب الطاوسي مع “كتلة” الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كما سجلت في اللائحة المناداة على لاعب الكوكب المراكشي عبد الإله جبيرة الذي سيكون أول لاعب من القسم الثاني يشارك في مباراة رسمية.

المعسكر التدريبي الذي سيقيمه المنتخب الوطني في دبي سيكون آخر محطة قبل مواجهة المنتخب التانزاني برسم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم البرازيل 2014، و التي تعتبر مواجهة حاسمة في مصير المنتخب نحو نهائيات البرازيل خصوصا و أن وضعية المغرب صعبة.

فيما يلي لائحة اللاعبين المشاركين في معسكر دبي:

نادر لمياغري
أنس الزنيتي
ياسين بونو
زكريا بركديش
يوسف قديوي
صلاح الدين السعيدي
عبد الصمد لمباركي
صلاح الدين عقال
نور الدين امرابط
يونس حمال
زهير فضال
يونس بلخضر
عبد الجليل جبيرة
كمال الشافني
عبد العزيز برادة
حمزة بورزوق
شهير بلغزواني
عبد الإله الحفيظي
يوسف العربي
عبد الرحيم الشاكير
عبد اللطيف نوصير
عصام عدوة
محمد علي بامعمر
إبراهيم البحري.

يشار إلى ان مباراة المغرب ضد تنزانيا ستجرى في 24 من شهر مارس الجاري بتنزانيا على الساعة الثانية عشر زوالا، بأحد ملاعب تنزانيا.

جريدة كنال توداي

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.