https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

استياء عارم للمواطنين من تواجد كثرة اللصوص في هذا الحي بتطوان!

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان، بشكاية من بعض المواطنين القاطنين بحي عقبة الحلوف وبالضبط قرب مسجد سيدي عبد الفخار، يطالبون من خلالها ولاية أمن تطوان بالقبض على اللصوص الذين يقتحمون المنازل ويسرقون محتويات السيارات قرب المسجد المذكور .

وجاء في ذات الشكاية، أن أربعة منازل تم سرقتها ، إضافة الى سيارتين بنفس المكان في الأيام الماضي، وقد أبدت ساكنة الحي استغرابها الشديد بتواجد الدائرة الأمنية الرابعة بالقرب من المسجد بدون أن تكون لها وقع ايجابي في نفوس أبناء الحي، على حد تعبيرهم.

وقد وجهوا النداء، عبر كنال تطوان، بزيادة عدد العناصر الأمنية بالدائرة الرابعة لتطعيم الفريق وتكتيف الدوريات الليلة قصد التخفيف من معاناتهم المستمرة مع اللصوص.

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس

9 رأي حول “استياء عارم للمواطنين من تواجد كثرة اللصوص في هذا الحي بتطوان!”

  1. السرقات لا تحصل إلا ليــــلا ، وهذا من شأن الدوريات و ليس الدائرة ، فالدائرة يقتصر عملها على تلقي الشكايات و متابعتها قضائياً .. الموجوالفرز بين هذا وذاك ، قبل الإقدام على طرح مثل هاته المواضيع بالصفحة . زد على ذلكــ فقد تم ضبط مؤخراً سرقة بالتلبس من داخل سيارة من النوع الكبر في وضح النهار و من لدن نفس عناصر الدائرة الرابع التي تتلقى من خلال هذا المقال أعذب كلمات الغزل و أعربها عن المجهودات التي تبذلها ليل نهار .

    رد
  2. الدائرة غير مسؤلة عن مايقع في الحي خارج اوقات العمل لان هذا من إختصاص الدوريات الليلية وسيارات المداومة وشرطة التي تعمل بلباس مدني [ P G]
    وهذا موجود في عدة أحياء وليس في حي المحنش وحده .

    رد
  3. سبق أن مر حي باب العقبة بنفس الحالة من التردي الأمني سنوات 2009/2014 حيث سرقت شقة صهري دون أن يظهر للمحروقات أثر وفي نفس السنة شرق منزل الثري بنعبود وكأن الأرض ابتلعت اللصوص علما أن بوليسنا حينما يريد أن يأتي بالجن الأحمر يأتيه صغارا دون عناء .هذا الأمر غريب ويطرح على المواطنين ألف سؤال.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد
  4. c vrais dima kayna sr9a f had mota3 w b a5as bnat la fac 5rjo 3lihom kaysr9olom sekan wla cartable 7it fiha pc w 7ta,a kont rankon min dimn da7aya mais hamdolah 7asit b ihom tab3ini tema 1 ryad fwesto kadkon sr9a west nhar wa5a tema jama3 w komisarya w koliya w i3dadiya w shari3 3amar za3ma mais ma3a asaf w li kaysra9 barani

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.