https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شاب مغربي يلقى حتفه جراء طعنة سكين بإسبانيا

لقي شاب مغربي يبلغ من العمر 30 عاما، مصرعه جراء طعنه بسكين في منطقة ” بييا روبليدو” التابعة ترابيا لمقاطعة “كاستيا لمنتشا” الإسبانية، ووفق مصادر من مندوبية الحكومية فإن الحادث تم في الساعات الأولى من صباح اليوم، حوالي الساعة الـ6 والنصف بالضبط.

وتوصل أفراد حالة الطوارئ بمكالمة تفيد أن شخصا ملقى على الأرض ومغمى عليه بشارع “كرونيستا أغوستين سنضوبال” ، لينتقلوا على الفور إلى مكان الحادث رفقة عناصر من الشرطة المحلية وسيارة إسعاف وطبيب المستعجلات الذي قرر نقله إلى مستشفى “بيياروبليدو”.

في غضون ذلك، دعا بالينتين بوينو، قاضي منطقة “بيياروبليدو”، أقارب الضحية إلى ضبط الناس بعدما خرجوا لاستنكار الحادث، الشنيع الذي راح ضحيته الشاب المغربي ، بينما قامت عناصر الحرس المدني الأسباني بتطويق مكان الجريمة لاستكمال التحريات.

وفي سياق ذي صلة، أكد ممثل منطقة “بيياروبليدو” أن جهود عناصر الشرطة والحرس المدني متواصلة لمعرفة الجاني الذي من المحتمل أن يكون أحد الأصدقاء المقربين منه، خاصة وأن مكان وفاته يتجمع فيه الشباب لشرب الكحُول خلال الليل.

وأضاف قاضي المنطقة أن ” المكان معروف بهدوئه وحين يقع حادث ما ينتفض الأقرباء، لهذا دعوتهم إلى تملك النفس وعدم الاكتراث ببعض المجرمين الذين يظهرون بين الفينة والأخرى، وبخصوص التوصل إلى معرفة الجاني، فالأمر في يد الشرطة وستواصل التحقيقات”.

وعبر بوينو عن تعازيه الحارة لأسرة الضحية، مؤكدا بأن خيوط الواقعة ستنجلي عما قريب حتى تعود المنطقة إلى هدوئها المعهود والاحتفال برأس السنة في جو عادي ومألوف.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.