هذا ما يتسبب بازعاج النساء في شوارع تطوان !!!!

canal tetouan0 | 2014.12.20 - 3:37 - أخر تحديث : السبت 20 ديسمبر 2014 - 3:37 مساءً
شــارك
هذا ما يتسبب بازعاج النساء في شوارع تطوان !!!!

كنال تطوان / متابعة

في الشوارع الرئيسية لتطوان، تجد في استقبالك شباب في مقتل العمر، يرتدون ألبسة مشوهة، على ملامحهم حالات البؤس والسآمة، نظراتهم كئيبة، يمدون يدهم للمارة لعلهم يكسبون عشرات الدراهم بدون تعب ولا مجهود .

لكن بعضهم يتمادى في طلبه، ويصبح مصدر ازعاج حقيقي للنساء والفتيات في الشوارع الرئيسية، بحيث يقومون بملاحقتهن في خطواتهن ويلتصقون بهن طالبين منهن المساعدة ولا يملون ولا يكلون، حتى يثيرون سخطهن وغضبهن .

وقد عبرت سيدة  لكنال تطوان عن استياءها العارم بعد تعرضها لهذا النوع من المضايقات من طرف بعض المتسولين الذين يلتصقون بها ويتبعون خطواتها لمسافات طويلة، طالبين بعض الدراهم، ولا يمكن التخلص منهم حتى تحقق مبتغاهم حسب تعبيرها، أما سيدة أخرى فأكدت لكنال تطوان، أن بعض المتسولين يلتجئون لطريقة تهددهن وتثير مخاوفهن للحصول على قدر من المال، وتؤكد على أن بعض النساء تقمن بالتصدق عليهن خشية تعرضهن للمضايقات والخطر، خاصة أن بعضهم يملك ندبات سكين على وجهه.

ونشير الى أن سيدة منذ أيام، صارت تصرخ في شارع 10 ماي، بسبب لحاق متسول بها في الشارع، والتصاقه بها وصار يضايقها ويطلب منها تقديم اليه المساعدة، لكنها أبت ورفضت، وقد تفوه بعد ذلك بكلام نابي في حقها، مما أثار سخطا وغضبا عارما لدى السيدة التي صارت تصرخ بقوة .

هي شكايات عديدة توصلت بها كنال تطوان لهذه الآفة التي صارت تدق ناقوس الحطر في المجتمع التطواني، مما يتطلب على السلطات أن تتدخل للتقليص من هذه الظاهرة التي تطورت بشكل خطير مع مرور السنوات .

تقرير : مروى البولامي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    lah y3fo says:

    si kayna hadok mebliyin we kamlin 3arfin mochkil meli nas m3niya be amr mamesow9ach 3tih wakha ghir derham 3ayba3ad sa3a tajanoban l machakil awla che tsarfi9a
    *

  2. 3
    تطوان says:

    هادوك كيسعاو بزز
    كيستغلو الخوف و
    الحياء دالنساء

  3. 4
    اقريقز says:

    حقيقة ان هذه الظاهرة تفشت كثيرا في هذه المدينة لهذا نامل من السلطات المحلية الضرب على يد هؤلاء الذين اتخذوا هذه المهنة حرفة

  4. 5
    الحمامة البيضاء says:

    حسبي الله و نعم الوكييل الله يعطيهم القطيعة

  5. 6
    محمد says:

    أنا استغرب من البعض حينما يشتكون من مثل هذه الاشياء وأشياء أخرى ربما مظرة بالمواطنين لان هاته الاشياء كانت متوقعة قبل سنين لاننا فصرنا في تربية اولادنا وكنا السبب فيما حصدناه الان ،ولسيما النساء هن يتحملن المسؤلية على تربية اولادهن فلاداعي لندم !

  6. 7
    الاسم (مطلوب) says:

    Stop de esso kayena wa7ed majmo3a de chemkara kaysre9o fatayat de madaris kay9esdo mahata de hafilat fe 6:00 kaykon dik mota3 mesles hadik majmo3a idan 3isaba katkowen men 4 atfal wachban lidfa3 3ala atfal ladina laytajawz 3omrohem 15 sana