https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إنارة مركب الرباط لم تجهز بعد !

كنال تطوان / هسبورت – متابعة 

أكد مستخدم بإحدى الشركات المختصة بصنع الألوائح الإلكترونية أن الاشتغال الحالي منكب على تحضير ألوائح ضخمة خاصة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وهي المنشأة التي ستشهد انطلاق أولى مباريات كأس العالم للأندية، يوم العاشر من الشهر الحالي.. أي بعد 3 أيام فقط.

ذات المصدر أوضح، أن عددا من مستخدمي الشركة يقضون أوقات طويلة في تجهيز العتاد الخاص بإنارة ملعب كرة القدم من المجمع الرياضي للعاصمة، وذلك نظرا لسرعة الطلبية المتوصل بها والتزام الشركة بتحضيرها، مع ضرورة الوقوف على جودة الإنارة رغم تجهيز آلياتها في وقت قياسي.

ومن المفترض، حسب اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية وكذا الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، أن تكون الملاعب التي ستحتضن منافسات كأس العالم للأندية، في نسختها الثانية المقامة بالمغرب، جاهزة ومتوفرة على كل اللوازم الضرورية، وحتى الكمالية، قبل أيام عديدة من انطلاق أطوار المنافسة العالمية، لا افتقارها إلى جزء من عتاد الإنارة قبل سويعات من انطلاق التظاهرة.

ووفقا للبرمجة الخاصّة بالموندياليتو، ستكون مباراة المغرب التطواني أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أولى المباريات التي ستخاض فوق أرضية مركب المولاي عبد الله بالرباط.. وهو لقاء السدّ الذي يحدد المتأهل ما بين ممثل البلد المضيف وممثل منطقة أوقيانوسيا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.