عزيز العامري : “أحلم بمواجهة ريال مدريد في مونديال الأندية رغم الفرق الشاسع بيننا”

canal tetouan0 | 2014.11.29 - 4:36 - أخر تحديث : السبت 29 نوفمبر 2014 - 4:36 مساءً
شــارك
عزيز العامري : “أحلم بمواجهة ريال مدريد في مونديال الأندية رغم الفرق الشاسع بيننا”

كنال تطوان / الشمال بريس 

أعرب عزيز العامري مدرب المغرب التطواني، عن سعادته بخوض منافسة كأس العالم للأندية التي ستنظم بالمغرب في الفترة ما بين 10 دجنبر إلى 20 من نفس الشهر.

وقال العامري، في تصريح نقله موقع الفيفا الرسمي، “إنه شرف كبير لتمثيل زملائي المدربين المغاربة”، متمنيا النجاح في تسجيل نتائجا إيجابية وتمثيل المغرب أفضل تمثيل.

وأورد العامري “كل الفرق تتمنى أن تواجه ريال مدريد الإسباني، لذلك أحلم أن يتحقق هذا الهدف، لكن قبل ذلك يجب تجاوز ثلاثة حواجز، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ووفاق السطيف الجزائري وسان لورنزو الأرجنتيني، ولو نجحنا في هزم هذه الفرق فإننا سنواجه الريال بكل حماس رغم الفرق الشاسع بيننا“.

وحول المواجهة الأولى التي تنتظر المغرب التطواني في المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند، قال العامري “ليس هو الفريق الذي واجه الرجاء سابقا، لقد تغير كثيرا حيث تابعت شريطا لأحد مبارياته، لقد غير جلده وأسلوبه، الكرة النيوزيلاندية معروفة بالاندفاع البدني والأسلوب الواقعي الذي يستلهم من الكرة الأنجلوساكسونية.. اللاعبون يجيدون الضربات الرأسية والتمرير الطويل والالتزام التكتيكي في الملعب، من المؤكد أن هذا الفريق سيخلق لنا متاعبا كبيرة“.

يذكر، أن المغرب التطواني، سينازل نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندني، في افتتاح المسابقة بمدينة الرباط، يوم العاشر من الشهر القادم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين