https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ايقاف سائق سيارة اجرة بتطوان متلبسا بتوزيع المخدرات القوية

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

تمكنت عناصر الفرقة الامنية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان هدا اليوم من ايقاف سائق سيارة أجرة من النوع الصغير بالحديقة القريبة من المقر القديم لولاية امن تطوان وبحوزته 5 غرامات من مخدر الكوكايين.

وحسب مصادر عليمة للقناة الاخبارية كنال تطوان فان سيارة الاجرة الصغيرة في ملكية طبيب بتطوان، وقد كان الظنين يستغل سيارة الاجرة لترويج المخدرات القوية والصلبة، وقد سبق لولاية امن تطوان ان توصلت بخبر مفاده ان احد سائقي سيارة اجرة صغيرة يوزع مخدر الكوكايين والهروين ببعض المناطق بمدينة تطوان دون ان يثير أي شبهة، فتحركت العناصر الموكول لها محاربة المخدرات القوية على وجه السرعة فقامت بمراقبة خطوات سائق سيارة الاجرة الى ان اعتقلته متلبسا .

ويدكر أن الظنين، من مواليد 1971، وقد تم نقله الى ولاية امن تطوان بمعية زبونين تم ايقافهما لحظة الهجوم وبحوزتهما لفيفتين للتحقيق معهم قبل تقديمهم للنيابة العامة .

الكاتب : سعيد المهيني

رأيان حول “ايقاف سائق سيارة اجرة بتطوان متلبسا بتوزيع المخدرات القوية”

  1. لعنة الله علی من يريد تخريب عقول شباب هذا الوطن الغالي. لهاذا
    نلتمس من الحكومة تشديد العقوبة علی هذا النوع من المفسدين

    رد
  2. نرجو من كنال تطوان المناضلة ايصال صوتي الی كل الجيهات المختصة بما فيها نيابة التعليم بتطواان حول الخرووقات التي تمارس في المؤسسة التعليمية مولاي الحسن الاعدادية بحي سانية الرمل. حيث لا توجد مراقبة صارمة من طرف مسيري هذه المؤسسة . لبعض التلاميد حيث يتعاطی بعظهم المخدرات امام باب المؤسسة والمملرسات الا اخلاقية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.