https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الإطاحة بمروج للخمور المهربة بالمدينة العتيقة بتطوان

كنال تطوان / الشمال بريس 

حجزت فرقة الأبحاث الخاصة، التابعة لمصلحة الشرطة القضائية الولائية بتطوان (جهاز 54)، مساء اليوم (الثلاثاء)، كمية كبيرة من المشروبات الكحولية المهربة، وضبطتها مخزنة دون ترخيص بمنزل يقع بداخل المدينة القديمة، التي تعتبر من بين النقط السوداء لترويج الممنوعات بالمدينة.

وأفاد مصدر أمني، أن كمية الخمور المحجوزة، جرى ضبطها على إثر معلومات توصلت بها  مصالح الشرطة القضائية بالمدينة، تفيد أن منزلا سكنيا بحي المطامر بالمدينة القديمة، يعمل صاحبه على بيع وترويج خمور مهربة بدون ترخيص، فقامت فرقة أمنية بمراقبة المنزل المشتبه فيه،  حيث قام أحد عناصرها بتقمص دور زبون يرغب في اقتناء قنينة خمر، ليسهل عملية الاقتحام أمام باقي العناصر، التي داهمت المنزل لتعثر بداخله على أزيد من 470  قنينة من الخمور المتنوعة (جعة وويسكي ونبيد أحمر…)، وكلها من الصنف المستورد الرديء.

وأضاف نفس المصدر، أن عناصر الأمن اعتقلت في هذا التدخل صاحب المنزل، الذي استسلم للعناصر الأمنية دون أن يبد أية مقاومة، ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة، حيث تبين بعد تنقيطه عبر الناظم الآلي أنه من ذوي السوابق العدلية وجرى إيقافه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والخمور المهربة.

وبحسب التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية بخصوص هذه القضية، فإن المتهم، ويبلغ من العمر 60 سنة، اعترف باشتغاله في ميدان التهريب والاتجار في الخمور والممنوعات، وأكد أنه يعمل على جلبها انطلاقا من سبتة المحتلة لبيعها بالتقسيط لزبنائه، إذ من المنتظر أن يحال، غدا (الاربعاء)، على النيابة العامة بتهمة “الحيازة والاتجار في الخمور المهربة دون ترخيص وسداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها”.

4 رأي حول “الإطاحة بمروج للخمور المهربة بالمدينة العتيقة بتطوان”

  1. نحن لا نعيب عليه بقدر ما نعيب على رجال الشرطة ألم يكن في علمهم أنه يبيع الخمر منذ مدة ؟ أم أن حصتكم كانت تصل لمكان تواجدكم ؟ ولماذا دائما تنقلبون على الشخص الذي يثق فيكم ؟

    رد
  2. ان المدينةالقديمةتاريخ وليست نقطة سوداء. فمدينتنا تطوان هي المدينة القديمة. فبدون الاحياء القديمة تطوان بدون تاريخ…….وشكرا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.