https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال سائق طاكسي تحرش بطالبة بتطوان

كنال تطوان / الشمال بريس 

علم لدى المصالح الأمنية بتطوان، أن سائقا لسيارة أجرة من الصنف الكبير، جرى وضعه أمس (الاثنين)، بأمر من النيابة العامة، تحت تدابير الحراسة النظرية، للتحقيق معه بخصوص شكاية تقدمت بها طالبة تتهمه بالتحرش بها أثناء ركوبها معه من محطة طنجة في اتجاء تطوان.

وافاد المصدر، أن المشتكية، وهي طالبة تتابع دراستها بشعبة “الآداب الإنجليزي” بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمرتيل، تقدمت بشكاية، مساء اليوم نفسه، إلى مركز الشرطة الكائن بمحطة “الطاكسيات”، تؤكد فيها أنها تعرضت لتحرش جنسي من قبل سائق “طاكسي” يعمل على خط طنجة تطوان، حينما استقلت سيارة أجرة رفقة خمسة ركاب آخرين، حيث كانت تجلس بجانب السائق في المقعد الأمامي للسيارة.

وأوضحت المشتكية، أنها تفاجئت بالمعني بالأمر يضع يده بين فخذيها، وشرع في لمسهما بطريقة شاذة محاولا إغراءها، ما جعلها تتقدم بشكاية شفوية في الموضوع فور وصولها إلى مركز الشرطة بالمحطة الطرقية، حيث تم  إخطار مصلحة المداومة بمقر ولاية أمن تطوان، التي أفادت عناصرها إلى عين المكان واقتادت السائق إلى مركز الشرطة لتحقيق معه في الموضوع.

هذا وقد تم الاستماع إلى السائق والمشتكية، ودونت أقوالهما في محاضر رسمية، قبل أن يوضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية، إذ ينتظر إحالته على النيابة العامة اليوم (الأربعاء).

10 رأي حول “اعتقال سائق طاكسي تحرش بطالبة بتطوان”

  1. هي تيخصها من الاول توقفو على حدو ماشي حتى عمل يده بين فخديها فلولا موافقتها لما تجرا على دلك وهدا كما قال الاخ اشرف تنم على الشجاعة انما يجب ان تكون من اول لمسة لها ماشي حتى……..وشكرا

    رد
  2. اعتقاله بدون شهود هو تعسف لأنه سيشجع بعض الفتيات على ضلم بعض ولاد الناس، كان عليك أن تجلسي في الخلف وليس قرب السائق، يجب محاسبة المسؤولين أيضاً فكيف لا يكون هناك تحرش و7 أشخاص مكدسين في سيارة واحدة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.