https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

“الشوهة” .. هذا هو الملعب الذي سيخوض فيه المغرب التطواني الموندياليتو

كنال تطوان / الي24وم – رشيد لحلو

تسببت الأمطار الغزيرة التي عرفتها مدينة الرباط أمس (الثلاثاء) في تعرض المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله للتلف، رغم الملايير من الدراهم التي خصصت من أجل إعادة صيانته في أفق احتضانه النسخة 11 من منافسات كأس العالم للأندية شهر دجنبر المقبل.

وتضررت جوانب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالأمطار كما توضح الصورة أعلاه.

يشار إلى أن محمد اوزين، وزير الشباب والرياضة، قال ان القيمة الإجمالية لإعادة تهيئة المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله مدينة الرباط وصلت الى حوالي 22 مليار سنتيم.

وأكد ان الأشغال التي عرفها ملعب مولاي عبد الله همت التكسية وإشغال النجارة والصباغة اضافة الى انشاء منقطة مختلطة ثانية والمسالك المؤدية لها ورواق بطول مائة متر يربطها بالمنطقة المختلطة الاولى، اضافة الى تهيئة الجناح الملكي ووضع 12 مقصورة لكبار الشخصيات وتكسيتها وتهيئة الملعب الرئيسي وملاعب التداريب من خلال تكسيرها بالعشب الاصطناعي .

لتبقى الصورة خير دليل على عملة الاصلاح التي شملت المركب الذي سيحتضن تزاهرة عالمية بحجم “كأس العالم للأندية” .

9 رأي حول ““الشوهة” .. هذا هو الملعب الذي سيخوض فيه المغرب التطواني الموندياليتو”

  1. بعد الصورة التي انتشرت أمس بخصوص جزء من أرضية الملعب، سعيد إزكا مدير ملعب الأمير عبد الله بالرباط يوضح لراديو مارس ما يلي:
    -الشركة الإسبانية المكلفة بوضع العشب للملعب، هي المكلفة بعشب ملعب ريال مدريد برنابيو، وعقدها يتواصل مدة عامين تتكلف فيهما بصيانة عشب الملعب.
    -الأشغال في الملعب لم تنته بعد بالنسبة إلى العشب الطبيعي الذي يغطي أرضية الملعب، مشيرا إلى أن الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على مدينة الرباط، أثرت على الجهة التي مازالت بها الأشغال الخاصة بعشب الملعب.

    رد
  2. هدا الملعب الدي صرف عليه مبلغ 22 مليار سنتيم كان بلامكان ان يشيدو ملعبا جديدا وتكون ارضيته كملعب الكمبنو او البرنابيو او بلاحرا كاحسن ارضية في المغرب الا وهي ارضية ملعب سانيت الرمل بتطوان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.