https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إدارة الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل تشرع في إعادة تأهيل المكتبة !

كنال تطوان / هيئة التحرير 

أعلن عميد الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل الدكتور حمزة فارس، عن مشروع إعادة تأهيل وصيانة مكتبة الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل، ابتداء من يوم غد (06-11-2014) بمناسبة عطلة ذكرى المسيرة الخضراء، لتفتح أبوابها إبتداء من يوم الإثنين المقبل.

وستهم أشغال التهيئة، تجهيزالمكتبة بطاولات وكراسي، وإعادة صباغة الجدران والإنارة، لتوفير شروط التحصيل العلمي والمطالعة لطلبة وطالبات الكلية ذاتها.

كما كشف الدكتور فارس، عن مشروع فتح مكتبة جديدة خاصة بطالبات وطلبة سلك الماستر في مختلف التخصصات بالجناح الخاص بالماستر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأظاف، أن الإدارة مستعدة لإقتناء المراجع و الكتب التي يرغب فيها طلبة الماستر لإنجاز بحوثهم، داعيا إياهم لتمكين الإدارة بعناوين المراجع و الكتب التي يرغبون فيها.

ويندرج هاذان المشروعان في سياق رؤية العميد الجديد للكلية المتعددة التخصصات التي تروم تحسين شروط التحصيل العلمي للطلبة المتابعين لدراساتهم بالمؤسسة ذاتها.

وكان عميد الكلية قد أمر صباح اليوم(05-11-2014) بإغلاق مكتبة الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل، بعدما لاحظ تدهور شروط التحصيل العلمي بها، وتفشي بعض السلوكيات المنافية والغاية التي فتحت من أجلها بين بعض مرتاديها من الطلبة.

3 رأي حول “إدارة الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل تشرع في إعادة تأهيل المكتبة !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.